T L D تستعد لبدء تسليم مشروع أرمونيا خلال 2024

T L  D تستعد لبدء تسليم مشروع أرمونيا خلال 2024
  • ارمونيا
  • 2023/11/24

تستعد شركة 'ذا لاند ديفلوبر " TLD لبدء مرحلة التسليم بمشروع «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2024،

وأكد عمر الطيبي – نائب رئيس مجلس إدارة TLD  حرص الشركة على التواجد في العاصمة الإدارية الجديدة التي تُعَدُّ قِبلة استثمارية لمختلف المجالات.

وأضاف أن الشركة أطلقت المرحلة الثالثة من «أرمونيا»، وانتهت من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل.

وتم الانتهاء من إجمالي 140 وحدة باعتبارها مرحلة أولى، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء 11 هيكلًا لمبانٍ جديدة، ويتبقى تسعة مبانٍ تحت الإنشاء، كما تم الانتهاء من أعمال اللاند سكيب والبنية التحتية والطرق الداخلية وتركيب أبواب الوحدات والمصاعد وبوابة المشروع والواجهات، وهو ما يضفي على المشروع مناظر طبيعية تمنح عملاءنا حياة أفضل.

.

وتقدم «أرمونيا» وحدات سكنية فاخرة تم تصميمها بطريقة إستراتيجية تضمن التباعد بين المباني لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء الوحدات على 20% فقط من المساحة الكلية، بينما تم تخصيص الـ 80% المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء.



وتشتمل «أرمونيا» على 1700 وحدة سكنية فاخرة تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم، بمساحات من 71 مترًا مربعًا إلى 350 مترًا مربعًا لتلبية جميع احتياجات العملاء.


ويتميز موقع «أرمونيا» بارتفاعه نسبيًّا عن سطح الأرض، وهو ما يوفر لمقيمي المشروع إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية، مع تصميم الوحدات بطريقة مميزة تضمن وصول ضوء الشمس الطبيعي إلى مختلف الأنحاء عبر النوافذ التي تمتد من الأرض إلى الأسقف بزوايا مدروسة لتوفر منظرًا بانوراميًّا ساحرًا من داخل المنزل.


وبدأ سعر المتر في مشروع «أرمونيا» بالطرح الأول عام 2019 من 11 ألف جنيه، ويتراوح الآن بين 26 إلى 36 ألف جنيه، بما يعكس تميز المشروع وقدرته على تحقيق أعلى العوائد