باراجون للتطوير تكشف استراتيجيتها لعام 2024 وتطرح 3 مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية

باراجون للتطوير تكشف استراتيجيتها لعام 2024 وتطرح 3 مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية
  • شركة باراجون
  • 2023/11/26

أعلنت " باراجون " للتطوير العقارى، عن استراتيجيتها لتطوير اعمالها خلال العام المقبل 2024، حيث تستهدف الشركة توسيع محفظة مشروعاتها، والتركيز على النشاط الإداري، من خلال طرح 3 مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية .

وأكد بدير رزق الرئيس التنفيذى لشركة باراجون للتطوير العقارى،  أن المشروعات الإدارية على رأس أولويات الشركة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة تدرس أيضا فرصًا فى أنشطة عقارية بشرط تطابقها مع رؤية الشركة، وأن تحقق قيمة مضافة للسوق العقارى المصرى.

وأوضح أن الدراسات المتخصصة أثبتت حاجة السوق العقارى المصرى إلى المكاتب الإدارية، لذلك تسعى الشركة لسد تلك الفجوة من خلال مشروعات توفر مساحات إدارية بأعلى مستوى من الجودة والخدمات للموظفين.

وأضاف أن المشروعات الإدارية تسهم فى جذب كبرى الشركات العالمية الراغبة فى إنشاء مقرات لها فى مصر، مما يتماشى مع خطة الدولة لجذب استثمارات أجنبية مباشرة خلال الفترة المقبلة.

وقال إن الشركة تستهدف طرح 3 مشروعات جديدة خلال العام المقبل بنشاط إدارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، مضيفا أن الشركة تستهدف خلال عام 2024 تطوير محفظة مشروعاتها القائمة ودراسة فرص استثمارية جديدة فى السوق المصرى خاصة بالمشروعات الإدارية.

وأكد  الرئيس التنفيذى لشركة باراجون للتطوير العقارى، أن الشركة تتبنى رؤية لتنفيذ مشروعات ذكية ومستدامة وصديقة للبيئة، ولذا تضع فى اختيارها المناطق المستهدف إنشاء مشروعات بها سواء داخل أو خارج، مشيرا إلى أن الشركة تتعاون مع أكبر الشركات المتخصصة فى تكنولوجيا البناء وإدارة المبانى الذكية حول العالم مثل شركتى «شنايدر إليكتريك» و«سَفِلز مصر» لتخدم التكنولوجيا المقدمة فى مشاريع الشركة، وكذلك التعاون مع الشركات الناشئة العاملة فى مجالات البناء والإنشاءات، والعقارات والتسويق العقارى للتركيز على تكنولوجيا العقارات.

كما أشار  إلى أن كل أنواع المنتجات العقارية سواء السكنية أو التجارية أو الخدمية والإدارية تحظى بطلب مرتفع فى السوق العقارى المصرى، إلا أن تفضيل شراء العقار خلال الفترة المقبلة سيعتمد على مدى توافقه مع معايير الاستدامة.

وأوضح  الرئيس التنفيذى لشركة باراجون للتطوير العقارى، أن الشركات الأجنبية تطبق قواعد صارمة فى اختيار مقرات لشركاتها ملتزمة بمعايير الحفاظ على البيئة، كما أن العملاء الأفراد سيبحثون عن تلك النوعية من العقارات حتى توفر لهم فى فواتير استهلاك المياه والكهرباء.