مشروع ZED الشيخ زايد يدخل مرحلة جديدة ..تفاصيل

مشروع ZED الشيخ زايد يدخل مرحلة جديدة ..تفاصيل
  • مؤتمر شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت،
  • 2023/12/06

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الشركة العقارية الرائدة في مصر، أنها ستبدأ في بداية العام المقبل تسليم المرحلة الأولى من مشروعها السكني ZED الشيخ زايد، الذي يجمع بين الوحدات السكنية والتجارية ومحلات التجزئة في مساحات متعددة الاستخدامات.

إن إنجاز المرحلة الأولى يعكس التزام أورا ديفلوبرز إيجيبت بالابتكار وبناء مجتمعات فريدة، حيث تؤكد الشركة لعملائها التزامها بتلبية المواعيد المتفق عليها لتسليم المشاريع وفقًا للعقود الموقعة.

هيثم عبد العظيم، عضو مجلس الإدارة المنتدب، أعرب عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: "نحتفل اليوم بفخر بالاقتراب من بداية مرحلة التسليم في مشروع ZED الشيخ زايد في بداية العام المقبل، حيث تجاوزت أورا ديفلوبرز إيجيبت جميع التحديات بإصرار وعزيمة، وهو يعكس التزامنا الراسخ بتقديم خدمة مميزة لعملائنا."

في الوقت نفسه، قامت أورا ديفلوبرز إيجيبت بإطلاق شركة جديدة تحمل اسم "أورا لإدارة المنشآت (أو بي أم)"، والتي تختص في تقديم خدمات إدارة وصيانة المنشآت والمشروعات بمعايير عالمية. تسعى الشركة إلى تحقيق التميز وتجربة عملاء آمنة ورفيعة المستوى من خلال تقديم حلول مبتكرة في إدارة وصيانة المنشآت والمشروعات من قبل محترفين مؤهلين وذوي خبرة موثوق بهم.