منصات للتطوير تتعاقد مع برايم بروبيرتز لتسويق مشروعاتها بالخار

منصات للتطوير تتعاقد مع برايم بروبيرتز لتسويق مشروعاتها بالخار
  • منصات- برايم بروبرتيز
  • 2023/12/06

أعلنت " منصات " للتطوير العقاري عن تعاقدها مع شركة "برايم بروبيرتز"، لتيسير عملية بيع العقارات لغير المصريين بالخارج .

وأكد المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى أن التعاقد مع شركة برايم بروبيرتز، الرائدة فى التسويق العقارى، هدفه الاستفادة من كافة التشريعات التى تصدرها الدولة، لتصب فى مصلحة القطاع العقارى، لافتا إلى أن كافة مشروعات الشركة ومنتجاتها تنطبق عليهم كافة الشروط الخاصة بتصدير العقار للخارج.

وأوضح أن هناك نسبة كبيرة من مشروعات الشركة تم بيعها لغير المصريين سواء عرب أو أجانب، أو مصريين مقيمية بالخارج، نظرا للمصداقية الكبيرة التى تتمتع بها الشركة لدى العملاء.

من جانبه قال المهندس تامر فؤاد، المدير التنفيذى لشركة منصات للتطوير العقارى، إن التعاقد مع برايم بروبيرتز، جاء لخبرتها الكبيرة فى مجال تسويق العقارات وخاصة للأجانب، مؤكدا أن شركة منصات تسعى دائما لاستقطاب كافة الخبرات حتى تكون كافة مشروعاتها متفردة ومتميزة عن باقى المنافسين.

وقال هانى مصطفى، المدير التنفيذى لشركة برايم بروبيرتز، للتسويق العقارى أن كافة مشروعات شركة منصات للتطوير العقارى، تعد من أفضل المنتجات التى يبحث عنها الأجانب سواء داخل القاهرة الجديدة، أو العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أن قانون منح الجنسية المصرية عن طريق الاستثمار في العقار سيزيد من زخم الإستثمار العقاري في السوق المصري، مؤكداً أن أي مخاوف أمنية من وراء ذلك ستتكفل بها الجهات المعنية.

وأشار، إلى أن أنسب طريقة لجذب الإستثمارات الأجنبية هي المعارض الخارجية العقارية، بجانب التواصل مع الشركات المحلية بالدول المستهدفة للإستثمار مثل روسيا والصين، لاسيما وأن أعداد ضخمة من البلدين تزور مصر للسياحة سنوياً.