بدعم من ساويرس ..اطلاق اول مركز توظيف بسوهاج فى القطاع العقارى

بدعم من ساويرس ..اطلاق اول مركز توظيف بسوهاج فى القطاع العقارى
  • بدعم من ساويرس ..اطلاق اول مركز توظيف بسوهاج
  • 2023/12/07

أعلنت اليوم شركة "شغلني" عن إطلاق أول مركز توظيف في محافظة سوهاج بالتعاون مع برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبدعم كريم من المهندس نجيب ساويرس. يهدف المركز إلى خدمة أهالي صعيد مصر من خلال توفير فرص عمل مجانية للشباب خاصة فى قطاع العقارات

وأفاد عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة "شغلني"، بأن إطلاق المركز الأول في سوهاج، الذي سيبدأ العمل فيه في الأول من يناير، يعتبر بداية لسلسلة من المراكز المتوقع تأسيسها في جميع محافظات مصر. ستتبع المركز طريقة عمل تتضمن الإعلان عن الوظائف المتاحة، ويتعين على المهتمين تعبئة استمارة التقديم ثم إجراء مقابلة مع مسؤول التوظيف داخل المركز، وفي حالة قبولهم سيتم تعيينهم فورًا. وأشار إلى أن المركز سيوفر آلاف فرص العمل في القطاعات الفنية والإدارية وخدمة العملاء، مثل القطاع العقاري وقطاع الأغذية والسيارات، إلى جانب تقديم برامج تدريبية للراغبين في العمل وخدمات مالية شاملة وتمكين المرأة. وأكد أن اختيار سوهاج جاء لتوفير فرص عمل لآلاف الشباب في صعيد مصر.

وعبرت الأستاذة يمنى مصطفى، مديرة برنامج أعمال مصر، عن سعادتها بالشراكة مع شركة "شغلني"، مشيرة إلى أن هذه الشراكة ستوفر فرص توظيف حقيقية للشباب في صعيد مصر. يهدف برنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إلى خلق فرص عمل للشباب والسيدات، خاصة في مدن صعيد مصر، مع التركيز على القطاعات المستهدفة للبرنامج، مثل اللوجستيات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الأخضر والصناعات الإبداعية والثقافية.