الأهرام للمقاولات تطلق خدمة "فحص العقارات" لأول مرة في مصر

الأهرام للمقاولات تطلق خدمة "فحص العقارات" لأول مرة في مصر
  • عقارات
  • 2023/12/07

أعلنت شركة الأهرام للمقاولات عن إدخال خدمة جديدة بالسوق العقاري،وهي "فحص العقارات"بهدف تحديد حالة العقار قبل الشراء، من الناحية الإنشائية والمدنية التي تشمل أعمال السباكة و الكهرباء و الدهانات والأساسات .

ويستفيد من الخدمة الجديدة  شريحة عريضة من العملاء المقبلين على شراء المنتجات العقارية سواء كان مصريا او مستثمراً خليجياً او من فئة المصريين العاملين فى الخارج .

وتخطط الشركة فى التعاقد مع شركات التطوير العقارى لتتولى مهام اصدار شهادات الفحص العقارى للمنتجات العقارية لحقيق اعلى مستوى من المصداقية والشفافية وهو ما يعزز ثقة العملاء .

وأوضح جاسر هنداوي أن الشركة ستقدم لعملائها الدعم القانونى اللازم عبر فريق قانونى متخصص لفحص مستندات الملكية والأوراق القثبوتية المطلوبة لتعاقد قانونى سليم خال من النصب والإختيال والتلاعب .

وأعتبر هنداوى ان مثل هذه الخدمات تمثل ضرورة يجب الإلترزام بها فى ظل إصدار الدولة لمجموعة من التشريعات التى تستهدف معالجة التشوهات القانونية للسوق العقارى كقانون التصالح و قانون تقنين وضع اليد و قانون السجل العيني و الرقم القومي للعقارات معتبراً أن مثل هذه التشريعات تتطلباً الوقوف على الوضع القانونى للمنتجات العقارية قبل شرائها.