رادكس للتطوير تحصل على القرار الوزاري لمشروع Ray Residence بالعاصمة الإدارية

رادكس للتطوير تحصل على القرار الوزاري لمشروع Ray Residence بالعاصمة الإدارية
  • اكرم الشيخ - رادكس
  • 2023/12/12

حصلت شركة رادكس للاستثمار والتطوير العقاري، على القرار الوزاري الخاص بمشروع "راي ريزيدنس" Ray Residence بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وكشف أحمد زغلول الرئيس التنفيذي للشركة عن صدور القرار الوزاري لمشروع Ray Residence طبقًا للمخطط العام المعتمد سابقًا من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

من جانبه قال أكرم الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لشركة رادكس إن الشركة لن تكتفِي بالحصول على القرار الوزاري فقط كأحد أهم أهدافها لهذا العام، ولكن أيضًا تقدمت للحصول على تصريح بدء أعمال الحفر ، تأكيدا لحرصها على سرعة البدء في أعمال الإنشاءات بأسرع وقت للالتزام بالجدول الزمني للمشروع.

وأطلقت  رادكس للاستثمار والتطوير العقاري خلال 2023 أحدث مشروعاتها، كمبوند Ray Residence بالعاصمة الإدارية الجديدة،  والذي يعد من أميز المشروعات السكنية في منطقة R8 باعتباره مشروع سكني عمراني متكامل، يلبي احتياجات كل سكانه بأسهل طريقة ممكنة، ويوفر لهم أكبر قدر من الخدمات

ويتميز المشروع بتصميمات فريدة من نوعها التي تدعم خططها نحو الاستدامة، لبناء كمبوند يعتمد على المعايير الأساسية الثلاثة، Smart – Green – Sustainableإيمانًا من الشركة بالدور الهام الذي يمثله القطاع العقاري بالتأثير المباشر في معايير تقديم حلول بيئية متطورة.