Space Tank تتعاقد على إدارة 4 مولات تتجارية وتدرس تطوير مشروعين تحت الإنشاء

Space Tank تتعاقد على إدارة 4 مولات تتجارية وتدرس تطوير مشروعين تحت الإنشاء
  • Space Tank
  • 2023/12/12

أعلنت شركة Space Tank لإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية، بدء أعمالها في السوق المصري، حيث تعاقدت مع كبار المطورين العقاريين لإدارة 4 مولات تجارية في التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والشيخ زايد.

وتعمل Space Tank في مجال الاستشارات والتطوير للمنشآت التجارية، من خلال تأجير ودراسة الوحدات التجارية داخل المشاريع واستقطاب توكيلات عالمية كبرى وأيضا العمل على تحليل ودراسة إحتياجات السوق المصرية وزيادة عوائد المشروع عن طريق التعاقد مع كبرى شركات التسويق وإقامة المعارض.

كما تعمل على إنشاء مجموعة كبيرة ورائدة من المنشأت التجارية ومراكز التسوق والمدن الترفيهية في العديد من المشروعات والتجمعات السكنية التابعة لكبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري والأكثر شهرة على الإطلاق.

وكشفت Space Tank عن قيامها حالياً بنفيذ عدد من التعاقدات الجديدة من حيث التطوير والعمل على مراجعة التصميمات الخاصة بمجموعة من المراكز التجارية في عدد من المشروعات في المحافظات والمدن، ولا سيما داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تعكف على دراسة تطوير مشروعين تحت الإنشاء لتحقيق أفضل استخدام حيث تقوم بإجراء الدراسات الكاملة للمشروعين، وتستهدف خلال 2024 التوسع في كافة المحافظات وفي الساحل الشمالي لاقتناص مشروعات جديدة بمساحات تجارية من 150 ألف متر إلى 200 ألف متر.