طلعت مصطفى: افتتاح احدث فروع "النصر" في افينيو الرحاب و"ايست هب" مدينتي قريبا

طلعت مصطفى: افتتاح احدث فروع "النصر" في افينيو الرحاب و"ايست هب" مدينتي قريبا
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2023/12/14

ابرمت مجموعة طلعت مصطفى الرائدة في قطاع العقارات، ومجموعة فيصل الرشيد الكويتية المتخصصة في تجارة التجزئة والمالكة لعلامة "النصر" التجارية اتفاقا لافتتاح أحدث فروع لعلامة "النصر" في بالرحاب ومدينتي.

وفقا للاتفاق المبرم بين الجانبين فإن المركز التجاري المتكامل "ايست هب" بمدينتي سوف يستضيف الفرع الأول لعلامة النصر والذي سيقام على مساحة 1200 مترا مربعا فيما يستضيف "افينيو مول" الرحاب الفرع الثاني المقام على مساحة 700 مترا مربعا.


وأعرب الأستاذ عمر هشام طلعت في كلمته بمناسبة توقيع عقود الاتفاق مع الأستاذ ناصر فيصل الرشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل الرشيد، في حضور عدد من قيادات المجموعتين ، عن سعادته بالتوصل لهذا الاتفاق الذي يمثل إضافة كبيرة للعلامات التجارية المتواجدة داخل المراكز التجارية والترفيهية التابعة للمجموعة.

كما أكد على أن مجموعة طلعت مصطفى متمسكة بحرصها الشديد على إتاحة أفضل الخدمات التجارية والترفيهية داخل مشروعاتها السكنية التي تخدم أيضا المناطق المتاخمة لها في شرق القاهرة مشيرا على أن هذا الحرص يتم ترجمته عمليا من خلال التعاقد مع أكبر العلامات التجارية المحلية والدولية والتي أصبحت تتواجد تحت سقف واحد في "أيست هب" أو "أفينيو مول".


من جانبه فقد أكد ناصر فيصل الرشيد على أهمية الاتفاق الذي تم توقيعه مع مجموعة طلعت مصطفى صاحبة الريادة في قطاع التطوير العقاري والتي تمتلك أيضا مجموعة فريدة من المركز التجارية والترفيهية المتكاملة.

وقال إن مجموعة فيصل الرشيد مالكة العلامة التجارية "النصر" تدير أكثر من 46 فرعا في مختلف محافظات الجمهورية وتطرح فيها مجموعة متنوعة من الملابس الجاهزة والملابس الرياضية والإكسسوارات.

وبدأت مجموعة فيصل الرشيد نشاطها في عام 1984 بدولة الكويت ثم توسعت أنشطتها في الخليج العربي وشمال إفريقيا وأسيا وأستراليا وأصبحت تقدم خدماتها لأكثر من عشرة ملايين عميل من خلال 130 متجرا حول العالم.


وتمتلك مجموعة طلعت مصطفى العقارية صاحبة التاريخ الممتد منذ أكثر من خمسين عاما عدة مدن ومجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات في مختلف المدن المصرية كما تمتلك المجموعة الرائدة في مصر والشرق الأوسط حزمة من الفنادق والمنتجعات السياحية بالقاهرة والمدن الساحلية المصرية.

ويعتبر مركز ايست هب التجاري بمدينتي واحدا من أكبر وأهم الوجهات التجارية والترفيهية بشرق القاهرة حيث يقام على مساحة مائة ألف متر مربع ويضم 400 وحدة تجارية لأشهر وأكبر العلامات فضلا عن المناطق الترفيهية والمسطحات الخضراء والمطاعم والعيادات الطبية.

وتمتلك المجموعة "أفينيو الرحاب" الذي يعد أكبر مركز تجاري بالرحاب وشرق القاهرة ويضم أيضا مجموعة منتقاة من أكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية ويحتوي على 170 وحدة تجارية بجانب المساحات المخصصة للمطاعم والأنشطة الترفيهية والخدمية.