شراكة جديدة تعزز البنية التحتية لشركة أورا العقارية

شراكة جديدة تعزز البنية التحتية لشركة أورا العقارية
  • اورا
  • 2023/12/17

في خطوة نوعية تجمع بين القطاع الاتصالاتي والعقاري، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات "وي"، الرائدة في تقديم الخدمات الاتصالية المتكاملة وتكنولوجيا المعلومات، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، البارزة في مجال التطوير العقاري، بهدف تزويد مشاريع الأخيرة بأحدث التقنيات الخاصة بالمدن الذكية وخدمات الاتصالات المتطورة.

من خلال هذا التحالف الاستراتيجي، ستوفر "وي" مجموعة شاملة من الخدمات للمجمعات السكنية والتجارية التابعة لشركة أورا ديفلوبرز، تشمل وليست محصورة على، الاتصال الأرضي، الإنترنت فائق السرعة، وخدمات IP TV. هذا بالإضافة إلى إنشاء بنية تحتية متطورة للاتصالات تضمن تغطية شبكات محسنة داخل هذه المشروعات.

من جهته، أكد محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، على أهمية هذا التعاون وقال: "نفخر بدعمنا المستمر للقطاع العقاري بأحدث التقنيات، وقد أثبتنا كفاءتنا كشريك موثوق للعديد من المشروعات في مصر." وأضاف أن الهدف المشترك هو تحقيق رضا العملاء وتزويدهم بأفضل خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


هيثم عبد العظيم، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، عبر عن سروره بالشراكة وقال: "نستفيد من خبرة 'وي' الواسعة لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا، ونؤمن بأن هذا التعاون سيعزز من تفوقنا في السوق العقاري."


البروتوكول يشمل أيضاً توفير "وي" لحقوق الرعاية والإعلانات التسويقية في مشروعات أورا، مما يعكس استراتيجية تسويقية مشتركة تعود بالنفع على كلا الطرفين.