مدينة ALIVA تحقق مبيعات بقيمة 32 مليار جنيه

مدينة ALIVA تحقق مبيعات بقيمة 32 مليار جنيه
  • مدينة ALIVA
  • 2023/12/18

في إطار استراتيجية ماونتن فيو لتقديم مشروعات مبتكرة، أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن تحقيق المرحلة الأولى من مدينة ALIVA في مستقبل سيتي مبيعات استثنائية تجاوزت 32 مليار جنيه بعد أيام قليلة فقط من إطلاقها. هذا الإنجاز الهام يمثل استكمالًا لسلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها ماونتن فيو، ويعكس الثقة الكبيرة التي يوليها العملاء للشركة وقدرتها على تقديم قيم مضافة جديدة ومبتكرة.

تأتي مدينة ALIVA بمفهوم The Lighthouse الذي ساهم بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح الاستثنائي. يعتبر The Lighthouse قيمة مضافة هامة لـ ALIVA في مستقبل سيتي، حيث يقدم مزايا متعددة للعملاء مقارنة بأي مشروع آخر في المنطقة. يُسهم The Lighthouse في تمكين الأفراد من العيش على طبيعتهم وتحقيق سعادتهم من خلال تبني العوامل الخمس للسعادة وتقديم تجربة معيشية فريدة في مدينة ALIVA.


تعليقًا على هذا الإنجاز، أعرب المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن سعادته بهذا الإنجاز الاستثنائي والذي فاق كل التوقعات. أكد أن نجاح مدينة ALIVA في تحقيق مبيعات قياسية يعكس الثقة التي يتمتع بها العملاء في جودة منتجات الشركة العقارية. وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعزز طموحات الشركة لتحقيق المزيد من النجاحات في المراحل التالية وتطبيق استراتيجية ماونتن فيو في إقامة مشروعات مبتكرة ومجتمعات متكاملة تعزز المشاركة المجتمعية وتحقق تفاعل إيجابي مع الأنشطة والفعاليات داخل المدينة. تهدف ماونتن فيو إلى صياغة شكل جديد للمجتمعات العمرانية المتكاملة في المنطقة من خلال مدينة ALIVA