T L D تضخ 700 مليون جنيه للوصول بمحفظة أراضيها لـ 80 فدان خلال 2024

T L D  تضخ 700 مليون جنيه للوصول بمحفظة أراضيها لـ 80 فدان خلال 2024
  • شركة TLD
  • 2023/12/25

كشفت مجموعة " ذا لاند ديفلوبرز " The Land Developers، عن ملامح خطتها للعام المقبل 2024، حيث تستهدف الحفاظ على المكانة والريادة التي وصلت إليها الشركة في قطاع العقارات، وستضخ الشركة 700 مليون جنيه لتوسيع محفظة أراضيها لتصل إلى 80 فدانا .

كما تعتزم TLD طرح مراحل جديدة في مشروعي أرمونيا وil Bayou، بالتزامن مع تسليم المرحلة الأولى كاملة في مشروع أرمونيا .

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال العام المقبل، كما تدرس الشركة عدد من الفرص الاستثمارية المختلفة في مناطق جديدة .

ودعمت شركة The Land Developers ، إحدى شركات التطوير الرائدة، أعمالها بالسوق المصري، خلال عام 2023 بمحفظة أراضي تبلغ 52 فدانا وبرأس مال 4 مليارات جنيه تقريبا .

وحققت إنجازات غير مسبوقة حيث انتهت من بناء المرحلة الأولى كاملة من مشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية أحد أهم المشروعات المستدامة التي تعتمد على المباني الذكية، كما انتهت من تنفيذ  40% من مشروع  il Bayou، الرائد في سهل حشيش بالبحر الأحمر، أحد أهم المشروعات السياحية، لتكسب ثقة عملائها بمشروعاتها المتنوعة، بالإضافة إلى المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني، بتوفير  120 وظيفة مباشرة وأكثر من 3000 فرصة عمل بطريقة غير مباشرة.

ونجحت TLD في تحقيق ارتفاع ملحوظ في نسب البيع داخل مشاريعها الرئيسية بأكثر من 120% من مستهدفات البيع المقررة لعام 2023 وذلك ببيع 70% من وحدات كلا من مشروع أرمونيا ومشروع  il Bayou لتواصل بذلك TLD سلسلة الإنجازات المحققة والطفرة الإدارية بداخل الشركة.

وتواصل الشركة العمل بمشروع أرمونيا بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقدم 1750 وحدة سكنية فاخرة، على مساحة 42 فدان تم تصميمها بزوايا مختلفة لتوفير الخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20% فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء، وتتراوح مساحات المعيشة من  80 مترا مربعا إلى 350 مترا مربعا، باستثمارات تصل إلى 3.5 مليار جنيه، حيث تم الانتهاء من بيع  70% من المشروع بما في ذلك وحدات المرحلتين الأولى والثانية كاملة.

وطبقت مجموعة TLD، رؤيتها واستراتيجيتها الخاصة، في جذب 30% من عملائها بمشروع il Bayou من الأجانب، الباحثين عن فرص استثمار آمنة ومستقرة، اتساقا مع الجهود الحكومية في تصدير العقار .

ومشروع il Bayou  سكني فندقي متكامل بحجم استثمارات كلية بلغت نصف مليار جنيه، على مساحة 45،000 متر مربع بمنطقة سهل حشيش في البحر الأحمر، يضم مساحات متنوعة ومختلفة من فيلات كاملة التشطيب على أعلى مستوى مع حمامات سباحة خاصة بجميع الفيلات وشقق فندقية كاملة التشطيب، فيما تم تخصيص المساحة المتبقية للخدمات والمساحات الخضراء وقد تم الانتهاء من 40%  من أعمال المباني داخل المشروع. بالاضافة الى ذلك، تخطت نسبة المبيعات المستهدفة للمشروع أكثر من 70% خلال العام، وبذلك قد اثبتت الشركة قدراتها الفائقة بتحقيق ذلك النجاح.