نواب الشيوخ يتابعون مستجدات الأعمال بمبني المجلس بالعاصمة الإدارية

نواب الشيوخ يتابعون مستجدات الأعمال بمبني المجلس بالعاصمة الإدارية
  • مبني مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية
  • 2023/12/27

قام وفد رفيع المستوى من مجلس الشيوخ بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة حيث تابعوا مستجدات الأعمال والمشروعات في العاصمة الإدارية وكذلك مبنى مجلس الشيوخ الجديد.

ضم الوفد الذي  استقبله المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، نوابا من لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية ولجنة الشئون الخارجية.

وخلال الزيارة استمع الوفد إلى شرح مفصل من المهندس خالد عباس عن مراحل تنفيذ المشروع، والمراحل التي تم الانتهاء منها، وتلك المخطط تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أهم ما تم العمل عليه وإنجازه بمبني مجلس الشيوخ الجديد.

صرح المهندس خالد عباس ” العاصمة الإدارية الجديدة تمثل نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة، كونها نموذج للمدينة الذكية، تجذب الاستثمارات الأجنبية والشراكات الدولية والمحلية، بهدف ضمان إنشاء مدينة حديثة تلبي احتياجات المواطنين والمستثمرين المتنوعة .

وأشار المهندس خالد عباس ، إلى أن مشروع بناء العاصمة الجديدة اصبح حقيقة واقعة، بعد أن كان حلمًا وتحقق بفضل ارادة القيادة السياسية المصرية، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.