MBG تقترب من تسليم كمبوند “بوكا” ومحفظة أعمالها تصل 50 مليار جنيه

MBG تقترب من تسليم كمبوند “بوكا” ومحفظة أعمالها تصل 50 مليار جنيه
  • كمبوند بوكا - العاصمة الادارية
  • 2023/12/31

كشفت شركة MBG للتطوير العقاري، عن قرب تسليم مشروع كمبوند “بوكا” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أحد 4 مشروعات تنفذها الشركة بالمدينة، ضمن محفظة اعمالها التي وصلت 50 مليار جنيه.

ومشروع " بوكا" هو أول مشروعات الشركة بالعاصمةالإدارية، ويتضمن 1700 وحد ما بين وحدة سكنية وفيلا وتاون هاوس، مقسمة على 3 مراحل، ويقام على مساحة 40 فدانا ويتكون من 43 مبنى و4 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، كما يضم المشروع منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر وتعتبر من أهم مزايا المشروع.

وقال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة MBG للتطوير العقاري، إن الشركة تنفذ أيضا مشروع River Green اول مجمع طبى متكامل بمنطقة الابراج المركزية بالعاصة الإدارية الجديدة، وهو مشروع مصمم وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية، وتم تضميم المشروع من خلال شركة EHAF، والتى تعتبر من أكبر الأسماء فى هذا المجال.

وقال إن الشركة تنفذ مشروع “مول وايت 14” بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، وهو مشروع تجارى ويقام على مساحة 4600 متر مربع ويتكون من دور أرضى و14 دورا متكررة، ووصلت نسبة التنفيذ إلى 20%، بالإضافة إلى مشروع “ريفير جرين” الطبى ويقام على مساحة 3500 متر مربع ووصلت نسبة التنفيذ إلى 40%.

وتابع أن الشركة اطلقت مؤخرا مشروع DORRA BAY في مدينة رأس البر، على مساحة 42 فدانا ويضم 2000 وحدة سكنية وتجارية وفندقية وفندق ومول تجارى ومجمع حمامات سباحة، كما حصلت الشركة على قطعة أرض جديدة في العاصمة الادارية تخطط لتنفيذ مشروع سكني تجاري عليها.