شراكة بين البستاني وياسر عبدالله لإنشاء مشروع نوفا سكوير التجمع الخامس

شراكة بين البستاني وياسر عبدالله لإنشاء مشروع نوفا سكوير التجمع الخامس
  • شراكة بين البستاني وياسر عبدالله
  • 2024/01/09

دخلت شركة البستاني للتنمية العقارية فى شراكة مع مجموعة ياسر عبدلله للتطوير العقاري لإنشاء مشروع نوفا سكوير بالتجمع الخامس باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

وقال المهندس محمد البستانى رئيس مجلس إدارة البستاني العقارية  خلال توقيع عقد الشراكة فى مؤتمر صحفى أن المشروع على مساحه 2376 متر بحجم استثمارات تقدر بنحو مليار ونصف جنيه .

لفت إلى أن المشروع يقع بمنطقة النرجس الجديدة، في قلب التجمع الخامس على محور جمال عبدالناصر مباشرة حيث تمتاز هذه المنطقة بكثافة سكانية كبيرة، مما يجعل شراء وحدة في المول فرصة استثمارية عظيمة.

موضحا أن المشروع  يوفر وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، تناسب كافة احتياجات العملاء وقدراتهم الشرائية، حيث أن المساحات بالتجارى تبدء من 15 متر إلى 74 متر أما الطبي من 25 إلى 40 متر.

أضاف البستانى أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء وهى  10% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات .

أكد على انه تم التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية، والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صوره،وإدارته وتشغيله بالشكل الأمثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء حيث تم التعاقد مع مكتب حسين صبور استشاري هندسي ومكتب Incomercial للإدارة والتشغيل.

وقال البستانى إنه رغم التحديات الاقتصادية العالمية وارتفاع أسعار مواد البناء وتكلفة التنفيذ إلا أن الشركة ملتزمة بخطتها الاستراتيجية لعام 2024 والحرص على التنفيذ والتسليم بأعلى معاير الجودة .

من جانبه، أكد المهندس ياسر عبد الله رئيس "مجموعة عبد الله للتطوير العقارى"على أهمية الشراكة مع "شركة البستانى " لتطوير أحد أكبر مشروعاتها فى القاهرة الجديدة، لما لهذا المشروع من ثقل فى مجال العقارات بمصر.

متابعا: أن المول من أفضل المجمعات العمرانية الإدارية بالمنطقة ،وذلك لما يمتلكه "NOVA Square " من مميزات في الأسعار والمساحة والموقع والتصميم العصرى الحديث وغيرها.

مشيرا إلى أنه تمت بيع المرحلة الاولى مع بداية طرح الوحدات بالمشروع بحجم تعاقدات 700 مليون جنية.

مصيفا ان تسليم المشروع خلال 3 سنوات. 

وأضاف "ياسر "، قائلا: "بما أن الجودة هى ما نطمح إليه، فإن الشراكة مع البستانى تحقق للمجموعة مزيدا من النجاح لخططها للتطوير العقارى فى مصر، ومن ثمّ فإن وجود هذا المشروع الإدارى داخل منطقة التجمع الخامس وتمتعه بشكل جمالى وعصرى جذاب، يُعتبر عنصرا أساسيا يعكس مستوى الجودة المتوقعة من الشراكة.

ورحب  المهندس محمد شحاته رئيس مجلس ادارة شركة" Incomercial  للإدارة والتشغيل "بالتعاون مع شركتي البستانى و ياسر عبد الله بما لهما من مكانة مرموقة في السوق المصري

مؤكدا أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل، ووضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع عمل وضع دليل للتشغيل.