كراسة الشروط بـ 10 آلاف جنيه .. العاصمة الإدارية تعرض بيع قطع أراض للمطورين

كراسة الشروط بـ 10 آلاف جنيه .. العاصمة الإدارية تعرض بيع قطع أراض للمطورين
  • شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • 2024/01/15

تقدم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، نظام الأقساط المتساوية لأول مرة في طرح الأراضي في منطقة (MU 23)، للأنشطة والاستخدامات المتعددة، على محور الأمل، المواجهة للمدينة الرياضية.

حيث أعرب المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عن أمله في أن يعمل النظام الجديد للأقساط على دعم شركات تطوير العقارات، وتخفيف العبء عن المطورين في ظل ارتفاع أسعار مواد البناء.

على المطورين الراغبين في الحجز، القيام بسداد مبلغ 10 آلاف جنيه قيمة كراسة الشروط (غير قابلة للاسترداد)، وحجزها من خلال الموقع الرسمي للشركة : http://acud.eg/rfp وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وحتى يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024

وكان خالد عباس قد قال سابقاً إن العاصمة تخطط لطرح بيع 50 قطعة أرض بقيمة تصل لحوالى 5 مليارات جنيه بشروط جديدة.

مناطق حيوية 

قال اللواء أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة ستطرح خلال الربع الأول من 2024 مجموعة كبيرة من قطع الأراضي الاستثمارية في منطقة MU23 الحيوية الواقعة بين R2 وR3، حيث إن 75% من هذه المنطقة تم تعميرها والمتبقى منها وهو 25% سيتم طرحه على المستثمرين.

وأضاف فهمي أن المساحات التي ستطرحها الشركة تبدأ من 4 آلاف متر وحتى 8 آلاف متر، وهي تمثل فرصة استثمارية هامة للشركات العقارية التي ترغب في تنفيذ وحدات إدارية تجارية تخدم هذه الكتلة السكنية.