أورا ديفلوبرز ايجيبت قصة نجاح تنتظر المزيد خلال 2024

أورا ديفلوبرز ايجيبت قصة نجاح تنتظر المزيد خلال 2024
  • أورا ديفلوبرز
  • 2024/01/18

تعتبر شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت من الشركات الهامة التي نجحت خلال 2023 في جذب شرائح جديدة وتحقيق مبيعات كبرى.

نجحت أورا ديفلوبرز في 2023 في العديد من المشروعات ومنها: 

 1. إطلاق مشروع سولانا الشيخ زايد الجديدة: تم الإعلان عن مشروع سولانا الذي تم تشييده على مساحة 316 فدان في مدينة الشيخ زايد الجديدة. يتميز المشروع بتوفير مساحات خضراء وخدمات متنوعة، وتتراوح مساحة الوحدات من 206 متر مربع، وكان الاستحواذ على الأرض جزءاً من استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه مصري لتطوير مشروع. 


  2. الاعلان عن تسليم المرحلة الاولى من مشروع ZED الشيخ زايد في مطلع 2024: يعتبر مشروع  ZED الشيخ زايد أحد أبراج الشيخ زايد الجديدة، حيث تم تخصيص 65 فدانًا لإنشاء حديقة مركزية و60 فدانًا لإنشاء ستريب مول، بالإضافة إلى الوحدات السكنية والمرافق الأخرى. 

  3. تقديم مجموعة مثيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات في الصيف لجميع الفئات والأعمار في "سيلفر ساندس" كجزء من حملة "Live Life… Alive" التي تُركز على تقديم تجارب وفعاليات وأنشطة لا تُنسى، تدعو سيلفر ساندز الساحل الشمالي ضيوفها وزوارها والسياح لخوض عالم من المتعة والاسترخاء والمغامرة، كل ذلك في مكان واحد في الساحل الشمالي: يقع المنتجع في الكيلو 243بالساحل الشمالي، ويمتد على مساحة 500فدانًا. يتضمن المنتجع وحدات سكنية وفلل وشاليهات بمساحات تبدأ من 150 متر مربع، وتتوفر خيارات دفع وتقسيط متنوعة  


أهم أهداف شركة أورا العقارية خلال عام 2024: 

  السوق المصري في تطور دائم نظرًا للفرص الاستثمارية المطروحة، أورا ديفلوبرز إيجيبت تعتزم استثمارات رائدة في العقارات التجارية والسكنية، بالإضافة إلى المجمعات الرياضية والأندية الاجتماعية وقطاع الضيافة والعديد من المجالات الأخرى. 

  تهدف هذه المشروعات المتعددة الاستخدامات إلى إنشاء مجتمع مستدام ذاتيًا، يستوعب جميع احتياجات السكن والأنشطة الأساسية في وجهة واحدة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والمساحات الخضراء الواسعة المتاحة للمجتمع. بجانب خبرة الشركة الواسعة في مجال العقارات، نسعى دائمًا إلى دعم المجتمع المحلي، خاصة الشباب، مع إيجاد تجارب رياضة وترفيه ممتعة، وبالتالي نجمع بين نمط الحياة والمجتمع والفخامة في تناغم مثالي. 

 نؤمن بقوة أن هذا الخليط من العروض سيستمر في المساهمة في تقدمنا ونمونا خلال العام القادم، حيث نركز على تقديم والالتزام بوعودنا للعملاء، ونقوم بتقييم المزيد من فرص الاستثمار.   

 كما تهدف شركة شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت إلى تطوير وإدارة مشاريع سكنية وتجارية تتميز بأفضل التصميمات واستغلال مثالي للمساحات وتحرص الشركة على الحفاظ على معايير الجودة العالمية وبناء علاقات مبنية على الشفافية والثقة مع عملائها. 

 الخدمات والمرافق التي تقدمها الشركة في مشاريعها العقارية: 

 تعمل شركة أورا ديفلوبرز ايجيبت على تقديم المرافق متعددة الاستخدامات والسكنية والتجارية والتجزئة والترفيهية في جميع المخططات الرئيسية لمشاريعها، مما يزيد من قيمة الضواحي السكنية ويرتقي بها إلى أحياء حضرية جديدة تحول المجمعات السكنية إلى وجهات مستدامة وعملية على أرض الواقع. تهدف مشاريع الشركة متعددة الاستخدامات إلى إنشاء مجتمعات ذاتية الاستدامة، وبالتالي استيعاب جميع احتياجات السكن والأنشطة الأساسية في وجهة واحدة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية والمساحات الخضراء الشاسعة المتاحة لسكان المجمّع. 

وتتكامل مشاريعها العقارية بما يلي: المرافق الرياضية التي تضم مجموعة متنوعة من الرياضات بما في ذلك ملاعب كرة القدم والاسكواش والتنس والبادل - النوادي الاجتماعية - محلات البيع بالتجزئة والمقاهي – المستشفيات - مساحات ترفيهية كبيرة للمناسبات - منشآت لقطاع الضيافة - مكاتب تجارية – عيادات. وتتطلع الشركة دائماً إلى دعم المجتمع المحلي، وخاصةً جيل الشباب، ودمج أسلوب الحياة العصري والمجتمع والرفاهية معاً بشكل مثالي.