هايد بارك تطرح 60 وحدة " تاون هاوس " كمرحلة أخيرة بمشروع Garden Lakes

هايد بارك تطرح 60 وحدة " تاون هاوس " كمرحلة أخيرة بمشروع  Garden Lakes
  • جاردن ليكس - 6 اكتوبر
  • 2024/01/29

أعلنت شركة " هايد بارك " للتطوير العقاري إطلاق آخر مراحل وحدات " تاون هاوس " وعددها 60 وحدة بمشروع Garden Lakes في مدينة 6 أكتوبر .

كما قامت الشركة بطرح 12 توين هاوس ، ضمن هذه المرحلة، استكمالًا لعروض الشركة من الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات .

وتضم المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحده بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر، ومن المتوقع تسليم الوحدات في خلال اربع سنوات.

يقع مشروع جاردن ليكس في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصري الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق ,والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة.

ويقام المشروع مساحة 69 فدانًا من تصميم شركةEklego العالمية ويضم مجموعة عصرية متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس ، وقد صممت المباني بطريقة توفر أعلى مستوي خصوصية للسكان، بالاضافة الى موقف سيارات كبير يخدم كل وحدة.

يضم المشروع أيضًا Club House ويتم التحكم في الدخول والخروج من خلال ثلاث بوابات إلكترونية توفر الأمان لكل القاطنين. الوحدات السكنية مقامة وسط المساحات الخضراء مع إطلالة ساحرة على البحيرة التي يتضمنها المشروع الذي يمثل أهم مشروعات هايد بارك في السادس من أكتوبر .

وحققت " هايد بارك " للتطوير العقاري نجاحا كبيرا بطرح المراحل السابقة من مشروع Garden Lakes حيث نفذت خلال 24 ساعه من الطرح .