المصرية للاتصالات تنفذ شبكات الخدمات الذكية بمشروع البوسكو

المصرية للاتصالات تنفذ شبكات الخدمات الذكية بمشروع البوسكو
  • البوسكو
  • 2024/02/20

وقعت مصر إيطاليا العقارية عقد شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات "WE"، لتزويد مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة بالخدمات الذكية.

 وبمقتضى التعاقد تقوم المصرية للاتصالات أول مشغل لخدمات الاتصالات المتكامل وأول مشغل لخدمات الجيل الخامس في مصر، بإنشاء وتشغيل شبكة كابلات الألياف الضوئية لكافة الوحدات بمشروع البوسكو، وكذلك إنشاء وتشغيل شبكة الخدمات الذكية بالمشروع.
وتعليقا على عقد الشراكة، قال المهندس/ محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: "تواصل المصرية للاتصالات القيام بدورها المحوري في نشر خدمات الاتصالات المتكاملة وخدمات المدن الذكية في المشروعات العقارية الجديدة بما يواكب احتياجات العملاء المتطورة، وتمتلك المصرية للاتصالات بنية تحتية قوية وخبرات فنية تمتد لسنوات طويلة وهو ما جعلها الشريك المفضل لأكثر من 90% من المشروعات العقارية الكبرى في مصر" مضيفاً: "سعداء بتوقيع هذا العقد مع شركة مصر إيطاليا العقارية ونتطلع لمزيد من التعاون لخدمة عميلنا المشترك وضمان حصوله على خدمات الاتصالات بأعلى مستوى من الجودة"
يذكر أن المشروع السكني البوسكو العاصمة الإدارية من المقرر أن يضم مشروع راديكال-1- Radical-1 الإداري والتجاري، ومشروع الغابة العمودية – Vertical Forest الأول من نوعه في إفريقيا والشرق الأوسط، هذا بالاضافة إلى نادي البوسكو الرياضي. يعتبر مشروع البوسكو أحد أكبر المشروعات لشركة مصر إيطاليا العقارية، لتقف وحداته وسط مساحات خضراء واسعة، وبإطلالة متميزة على "النهر الأخضر" وأكبر حديقة مركزية في العالم، بالإضافة إلى كونه المشروع الأول الملائم للعيش بالكامل في العاصمة الإدارية. كما تشمل مشروعات مصر إيطاليا العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فينشي والذي يضم مرحلة فينشي لاجونز التي تقدم اول بحيرات قابلة للسباحة بالعاصمة، ومول فيتشي ستريت.
وندمت مصر إيطاليا اليوم أول زيارة رسمية لأول منطقة سكنية متكاملة بالعاصمة الإدارية داخل مشروع البوسكو.