الجامعة الأمريكية تفتتح فرعا لكلية التعليم المستمر بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجامعة الأمريكية تفتتح فرعا لكلية التعليم المستمر بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • زيارةوفد الجامعة الامريكية - العاصمة الادارية
  • 2024/02/22

أكد المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن تأسيس مقر لأحد أفرع الجامعة الأمريكية في العاصمة الإدارية الجديدة يعد خطوة إستراتيجية مهمة نحو تعزيز العاصمة الادارية كمركز تعليمي عالمي .

كما أكد التزام الشركة بتقديم كل الدعم لهذا المشروع وترحيبها بالتعاون المستقبلي مع الجامعة لتحقيق أهدافها التعليمية والبحثية.

وقال: "إن وجود مقر للجامعة في العاصمة الإدارية سيساهم بشكل كبير في تعزيز المجتمع الأكاديمي وتقديم فرص تعليمية واسعة النطاق للطلاب المصريين والأجانب” .

جاء ذلك خلال زيارة وفد يتكون من 50 فرداً من مجلس أمناء الجامعة الأمريكية وكبار العاملين بها، للعاصمة الإدارية، للوقوف على جاهزية المقر الجديد المزمع تخصيصه لكلية التعليم المستمر بالجامعة بالعاصمة الإدارية.


أثني وفد الجامعة الامريكية على إتاحة الفرصة لزيارة العاصمة الإدارية الجديدة وعلى الإمكانيات الكبيرة التي توفرها شركة العاصمة الإدارية للتمية العمرانية ACUD للمقر الجديد، كما أكدوا على أن وجود مقر للجامعة في العاصمة الإدارية الجديدة سيسهم في تعزيز التعليم العالي وتقديم فرص تعليمية متميزة للطلاب المحليين والدوليين، وسيعزز أيضًا التبادل الثقافي والأكاديمي بين الولايات المتحدة ومصر.

تجدر الاشارة الي ان كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تأسست عام 1924، وهي مدرسة رائدة في التعليم المستمر في مصر والمنطقة ومعتمدة من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (IACET). تتمثل مهمة كلية التعليم المستمر في تحسين إمكانية التوظيف وتوفير التعلم مدى الحياة للمشاركين. تقدم كلية التعليم المستمر برامجها وشهاداتها في مجالات مختلفة تخدم المجتمع والدارسين بتلك البرامج.