مدار تتعاقد مع "كريستال لاجونز " لتنفيذ بحيرة كريستالية بمنتجع “أزهى نورث”

مدار تتعاقد مع "كريستال لاجونز " لتنفيذ بحيرة كريستالية بمنتجع “أزهى نورث”
  • مدار - ازهى نورث
  • 2024/02/25

تعاقدت شركة " مدار " للتطوير العقاري، مع " كريستال لاجونز " العالمية، لتقوم الأخيرة بتطوير بحيرة كريستالية على مساحة 45 فدانًا في منتجع “أزهى نورث” بالساحل الشمالي.

وقال المهندس أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، إن منتجع أزهى نورث يقام على مساحة 250 فدانًا، ويضم البحيرة الصناعية الجديدة التي تشمل السباحة ومجموعة متنوعة من الألعاب والرياضات المائية، بما في ذلك قوارب الكاياك وألواح التزلج على الماء.

وأوضح أن التعاون مع " كريستال لاجونز " العالمية يعتبر خطوة محورية تمكن الشركة من الوصول لأعلى مستويات الفخامة في منتجع " أزهى نورث " في الساحل الشمالي.، حيث أن التكنولوجيا المبتكرة التي تعتمد عليها كريستال لاجونز، بالإضافة لالتزامهم بممارسات الاستدامة، تتوافق تمامًا مع خطة الشركة لتنفيذ مشروع مميز.

ولفت إلى أن هذا التعاون هو الثاني بين الشركتين، حيث تضمن المشروع الأول إقامة بحيرة كريستالية بمساحة 6.73 هكتار وهي الأكبر من نوعها في مصر على شواطئ البحر الأحمر، وجاري إنشائها حاليًا في أزهى العين السخنة باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة.

وأكد أن كريستال لاجونز العالمية تتميز بحلولها المبتكرة في القطاع العقاري اعتمادًا على التكنولوجيا الخاصة بها والحاصلة على براءة اختراع في إقامة البحيرات الصناعية وتقديم تجربة مياه كريستالية نقية من خلال مزج المياه المالحة والعذبة لخلق بيئة مثالية للسباحة.

وأضاف جان بيير خوانشيش، مدير عام قطاع الأعمال العالمية في كريستال لاجونز : “يسعدنا التعاون مع شركة مدار في هذا المشروع الرائد، حيث يمثل منتجع أزهى نورث فرصة حقيقية لاستعراض القيمة المضافة التي ستخلقها بحيرتنا الجديدة هناك، حيث نقدم للعملاء مزيجًا فريدًا من الفخامة والترفيه والاستدامة، ونحن على ثقة بأن هذا المشروع سيضع معاييرًا جديدة للحياة الشاطئية في مصر.”