بأنظمة سداد حتى 10 سنوات.. فور سيزون جروب تطلق أحدث مشروعاتها السكنية المتكامل بالعاصمة الإدارية

بأنظمة سداد حتى 10 سنوات.. فور سيزون جروب تطلق أحدث مشروعاتها السكنية المتكامل بالعاصمة الإدارية
  • فور سيزون جروب
  • 2021/02/20

اعلنت الصفحة الرسمية لشركة "فور سيزون جروب" العقارية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إطلاق مشروعها السكنى المتكامل الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة (23) فدان، بعد نجاح الـ 4 مشروعات التجارية (مولات تجارية) التي طرحتها الشركة خلال العام الماضي.

يقع المشروع السكني الجديد بالقطعة (L1) بمنطقة (R8) في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بوقوعه على 3 شوارع رئيسية بالـ (R8) ومنطقة خدمات كبيرة مكونة من فندق وحضانة إنترناشيونال ومدرسة انترناشيونال.

وأكدت الشركة على استمرار تعاونها مع شركة "أركريت جروب" الاستشاري الهندسي والتنفيذي، في المشروع السكنى الجديد، لتكون مسئولة عن أعمال تصاميم المشروع السكني المرتقب، مشيرة الى أن "أركت الهندسية" صممت حتى الآن (22) مشروعا في منطقة "الداون تاون" في العاصمة الإدارية، ومشروعين في منطقة الـ (Mu23) ومشروعين بحي المال والأعمال، بالإضافة الى بعض الأعمال التنفيذية القائمة الآن بالعاصمة الإدارية (Lavista) و(Blue Mall) و(Home Town).

وأوضحت " فوز سيزون العقارية" أن النسبة البنائية في الأرض الجديدة لا تتجاوز (22.5%) وان مساحات الوحدات السكنية تتراوح بين (115 إلى 300) متر، في حين تتراوح أسعار المتر بين (8 إلى 8750) ألف جنيه، بأنظمة سداد تصل الى 10 سنوات.

وتعمل "فور سيزون العقارية" في الوقت الحالي على انشاء عدد 4 مولات تجارية وهي "بلو مول" و"ريكسوز مول" و"سيفنتى مول"، في العاصمة الإدارية