فيديو .. " +The Club" تستضيف بطولة العالم للياقة التنافسية و"ستريت فيت"

فيديو ..  " +The Club" تستضيف بطولة العالم للياقة التنافسية و"ستريت فيت"
  • المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية
  • 2021/11/29

استضافت المدينة الرياضية " +The Club" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بطولة العالم للياقة التنافسية و"ستريت فيت " بالعاصمة الإدارية والتي نظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع "ستريت وورك أوت" بالتعاون مع الاتحاد الدولي للياقة التنافسية IF3، خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري، بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 42 دولة.

تعتبر المدينة الرياضية بالعاصمة اللإدارية جزءا مهما من العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تنفيذها بهدف دعم المجال الرياضي في مصر، واستقبال البطولات الدولية والفعاليات المهمة على الأراضي المصرية.

وتقام المدينة الرياضية على مساحة 93 فدانا، حيث تضم مجموعة من الأندية الرياضية والاجتماعية وعدد كبير من الملاعبن من بينها مجمع ملاعب كرة قدم " 4 ملاعب " ذات أبعاد قانونية، وملاعب خماسية، وملاعب تنس، وملاعب إسكواش، وملاعب كرة طائرة، وملاعب كرة سلة، وملاعب كرة شاطئية، وملعب هوكي، وملاعب أخرى متعددة الأغراض.

كما تحتوي مجمعا لحمامات سباحة، من بينها حمام أوليمبي مغطی وآخر مكشوف، وتشتمل المدينة على صالة للألعاب القتالية، وصالة خاصة بذوي الهمم (ذوي الاحتياجات الخاصة)، وصالة جمباز، وغرف لتغيير ملابس، ومنطقة مخصصة للألعاب الجماعية، ومبنى اجتماعي، ومبنى للثقافة والتكنولوجيا، لحث وتشجيع الشباب والناشئين على تنفيذ مشروعاتهم والعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وتم إنشاء صالة مغطاه كبيرة تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع، َتسع نحو7 آلاف فرد، واقيمت بها بطولة العالم لكرة اليدن يناير الماضي، كما يتم إنشاء 3 إستادات،  كما تضم المدينة الرياضية باقة من المقومات المهمة واللازمة لاستضافة البطولات العالمية، من شبكات طرق وفنادق على أعلى مستوى وخدمات أخرى لمثل هذه الأحداث.