المطرب محمد فؤاد يقتحم مجال الاستثمار العقاري في شركة فور سيزون العقارية

المطرب محمد فؤاد يقتحم مجال الاستثمار العقاري في شركة فور سيزون العقارية
  • المطرب محمد فؤاد
  • 2021/03/06

انضم المطرب محمد فؤاد لـ 5 رجال أعمال وهم: مايكل الأسيوطي مؤسس فور سيزون جروب العقارية، ورجل الأعمال هاني منير مالك قريتى "لونج بيتش" شرم الشيخ و"أوليستر" مرسى علم، ومصطفى عفيفى من شركة أركريت الهندسية، ورجل الأعمال أسامة نبيل ورأمي نعيم، لإطلاق شركة "فور سيزون للتنمية العمرانية"، وذلك لبدء إنشاء مشروع سكنى متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت اسم "فلوريا".

تبلغ نسبة الحصة المخصصة للمطرب محمد فؤاد في "فور سيزون للتنمية العمرانية" (20%)، وهو يعد الاستثمار المباشر الأول له في القطاع العقاري، وحصلت الشركة على قطعة أرض مساحتها (23) فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة بسعر (4100) جنيه للمتر وبقيمة إجمالية (400) مليون جنيه، ومن المخطط إقامة مشروع سكنى متكامل بمنطقة R8 بالعاصمة.

وأوضحت أن مساحات الوحدات السكنية بمشروع "فلوريا" ستتراوح ما بين (115 إلى 300) متر، بأسعار ما بين (8000 إلى 8750) جنيه للمتر؛ على أن يتم طرح المرحلة الأولى من المشروع قريبا، وستضم (195) وحدة بأنظمة سداد حتى 10 سنوات.

وأشارت المصادر إلى أن المبيعات المتوقعة من المشروع ستتجاوز 2 مليار جنيه؛ وان النسبة البنائية تبلغ (%22.5) من إجمالي مساحته حيث ستكون شركة " أركريت" مسئولة عن التصميم الهندسي وإدارة الإنشاءات لخبراتها السابقة في تصميم 22 مشروعاً بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية، ومشروعين بمنطقة Mu23 وآخرين بمنطقة حي المال والأعمال.

وأضافت أن "فور سيزون جروب العقارية" أطلقت أول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مولات تجارية وإدارية، واستطاعت تسويق نحو (%80) من وحداته، وأن بعد نجاح تجربة المولات اتجهت الشركة للمشروعات السكنية من خلال "فلوريا"، مما جذب مساهمين جدد على رأسهم محمد فؤاد للانضمام لملكية ذراعها الجديدة للتنمية العمرانية

يُذكر أن فور سيزون العقارية تؤسس 4 مولات في الفترة الحالية، منها بلو مول، وسيفنتى مول، وريكسوز مول في العاصمة الإدارية.