في مناطق الشروق وبدر وحدائق العاصمة .. الاسكان تشن حملات مكثفة لإزالة الاشغالات

في مناطق الشروق وبدر وحدائق العاصمة ..  الاسكان تشن حملات مكثفة لإزالة الاشغالات
  • الدكتور عاصم الجزار
  • 2021/07/17

قال عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم تنفيذ عدة حملات لإزالة الإشغالات وضبط المخالفات بمعاونة الشرطة المختصة، وبمعرفة أجهزة مدن (الشروق – بدر – حدائق العاصمة)

مشيراً إلى استمرار تلك الحملات بباقي المدن الجديدة بهدف منع المظاهر العشوائية بها.

وقال عبد اللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق إن جهاز المدينة واصل شَن عدد من الحملات المُكبرة، وقام برفع الإشغالات الموجودة حول المجمعات التجارية، مشيراً إلى أن الحملة تركز جهدها بالحيين الأول والثاني، تحت إشراف محمد عزازي، نائب رئيس الجهاز للتنمية.

وأكد بشارة، على استمرار الحملات بكافة أحياء ومناطق المدينة، وعدم التهاون مع المخالفين بهدف القضاء على الظواهر العشوائية أولاً بأول وفى مهدها.

كما قامت إدارة الأمن في جهاز مدينة بدر، وحدائق العاصمة، بشن حملة لتنفيذ قرارات إزالة إشغالات ومخالفات، وأسفرت تلك الحملة عن إزالة مصانع طوب مخالفة وتشوينات من الأسمنت والحديد وتمكنت من التحفظ على 4 أطنان حديد تسليح.

وأشار عمار مندور، إلى أن إدارة الأمن بجهاز مدينة بدر، قامت بشن حملة أخرى على الميادين والشوارع الرئيسية، والإسكان الاجتماعي، ومركز شباب بدر، وحي النرجس، مشيرا إلى أن الحملة نجحت في رفع الإشغالات الموجودة بتلك المناطق والتحفظ عليها بمقر الجهاز.