حصاد مدينتي في 2021 .. إنجازات ومشروعات جديدة وتطوير في كل المجالات

حصاد مدينتي في 2021 .. إنجازات ومشروعات جديدة وتطوير في كل المجالات
  • مدينتى
  • 2022/01/01

شهدت "مدينتي" خلال عام 2021 سلسلة من الإنجازات والمشروعات وأعمال التطوير التي حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفيرها في أكثر من مجال، بهدف توفير مختلف الخدمات لسكان المدينة، وتزويدهم بجميع سبل الرفاهية، وتحقيقا للتنمية المستدامة، مدينتي 2021 بداية من الافتتاحات الجديدة للمراكز التجارية التي تخدم السكان، ونهاية بمشروعات المسئولية المجتمعية التي تحرص عليها.


فقد شهد العام المنتهي إقامة شراكات استراتيجية بين "مدينتي" وأكبر العلامات التجارية لافتتاح فروع لها في "أوبن إير مول"، أكبر مركز تجاري من نوعه في مصر والشرق الأوسط، وافتتاح عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة في المول نفسه، بما في ذلك "الفوود هول"، التي تضم أكثر من 30 مطعما من أشهر سلاسل المطاعم المحلية والإقليمية والعالمية، فضلا عن افتتاح منطقة "كرافت زون" على مساحة ٥٦ فدانا جنوب شرق "مدينتي"، التي تضم أكثر من 600 محل تجاري، وخدمات وأنشطة حرفية وتجارية إدارية متكاملة.




وبالنسبة للعمليات الإنشائية، فقد شهدت "مدينتي" خلال العام المنتهي الانتهاء من تسليمات جديدة لمناطق العمارات والفيللات، حيث تم الانتهاء من تسليم كافة مراحل B10، وتسليم مجموعتي 121 و125 في B12، في الوقت الذي اقترب فيه الانتهاء من تسليم كافة المراحل بمجموعتي ١٢٢ و ١٢٤ في B12 أيضا، كما تم الانتهاء من تسليم مناطق فيلات V20، وبدأت بالفعل عملية تسليم V23. وتأكيدا على الاهتمام بعناصر الجذب السياحي، شهد العام المنتهي أيضا بدء الأعمال الإنشائية في فندق "فورسيزونز كايروكابيتال" بمدينتي.




وفي إطار اهتمام مجموعة طلعت مصطفى بتلبية رغبات سكان المدينة في توفير خدمات ترفيهية للأسر والشباب والأطفال، شهد عام 2021 افتتاح أحدث ملاعب "البادل" في نادي "مدينتي" الرياضي، كما تم افتتاح أكاديمية "عدلي" للشرطنج في نادي "مدينتي" للجولف. وفي الإطار نفسه، أقيمت في عام 2021 سلسلة من الأنشطة والأحداث الرياضية والثقافية والفنية، حيث أقيم ماراثون للجري في "مدينتي" برعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لألعاب القوى، كما أقيمت بطولة مصر المفتوحة للجولف في نادي "مدينتي" للجولف، وهي أعرق وأقدم بطولة للجولف في مصر وفي قارة إفريقيا.




وشهد 2021 أيضا إقامة معرض مدينتي الأول للكتاب برعاية وزارة الثقافة ومجموعة طلعت مصطفى، وبمشاركة أكثر من ٤٠ دار نشر، والذي شهد أيضا إقامة أنشطة ثقافية وفنية متنوعة لكل أفراد الأسرة.




وحرصاً من مجموعة طلعت مصطفى على التيسير على أهالي مدينتي، تم خلال عام 2021 افتتاح المقر المطور الجديد لشركة "مدينتي الطاقة" في مبنى سنترال المدينة لاستقبال طلبات سكان "مدينتي" للتعاقد على عدادات المياه والكهرباء وشحن كروت الكهرباء، مع تفعيل خدمة سداد فواتير الغاز أون لاين "بيتروميتر". ولم تتوقف عمليات تطوير الطرق والمرافق في "مدينتي"، حيث تم في عام 2021 تطوير الطريق الدائري للفيلات، والطريق الجنوبي، بهدف تحقيق سيولة مرورية أكبر في مختلف المناطق، كما تم تطوير مخرات السيل في المدينة لصرف مياه الأمطار ومياه الري.




وفي إطار اهتمام مجموعة طلعت مصطفى بمبدأ المسئولية المجتمعية، شهدت "مدينتي" عدة مشروعات، من بينها دعم مرضى سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة "بهية"، ودعم ذوي الهمم بالتعاون مع مؤسسة "رسالة"، وكذلك إعداد الطلاب لسوق العمل والحصول على شهادات معتمدة من مدرسة متولي الشعراوي.