بالفيديو .. "رحلة كريم" تستقر في "بريفادوا" أول كمبوند في مدينتي

بالفيديو .. "رحلة كريم" تستقر في "بريفادوا" أول كمبوند في مدينتي
  • رحلة كريم
  • 2022/04/20

تتواصل "رحلة كريم " في مدينتي، مسلطة الضوء على المميزات التي حرصت مجموعة طلعت مصطفى، على وجودها بالمدينة، واستقرت رحلة النجم كريم عبد العزيز في أحدث حلقة من الحملة الدعائية للمجموعة "حكايات كريم" في كمبوند "بريفادو" الأول من نوعه بالمدينة .

ركزت "حكايات كريم" على أهمية الاختيارات في حياة الإنسان، مستعرضا مكونات مدينتي المتكاملة، التي حرصت مجموعة طلعت مصطفى على وجودها بالمشروع لتحقيق أفضل نمط حياة لعملائها .

وبداية من خدمات المرافق والمواصلات وشبكة التأمين إلى رفاهية الحياة وسط مساحات خضراء وشوارع ممهدة وملاعب ومدارس ودور عبادة، توفر مجموعة طلعت مصطفى كل هذا وأكثر داخل مدينتي .. لتحقق بالفعل معنى الحياة في مدينة عالمية على أرض مصرية.

ومن بين أهم ما تتميز به مدينتي وجود "أوبن آير مول" الذي يوفر كل احتياجات التسوق على أعلى مستوى، و"إكستريم لاند" أكبر مدينة ترفيهية بالقاهرة الجديدة، ومجمع سينمات رينسانس، و"كرافت زون" و" فوود هول"، و"نادي مدينتي" ، وعير ذلك من سبل توفير الاكتفاء لسكان مدينتي .

وأسست مجموعة طلعت مصطفى "مدينتي" على مساحة 8 آلاف فدان لتوفر الحياة العصرية لــ 600 ألف نسمة في 120 ألف وحدة سكنية مختلفة وتعمل كامتداد حضاري للقاهرة الجديدة.

وأنشأت "طلعت مصطفى" كمبوند بريفادو على مساحة 270 فدان داخل مدينتي، على مقربة من سنترال بارك، ويضم نحو 10 آلاف وحدة سكنية بمساحات تبدا 60 متر مربع وحتي 180 متر مربع، كقيمة مضافة للمدينة، تراعي تنوع شرائح السكان، وتوفر لهم وحدات ذات تصاميم عصرية وراقية مزودة بتكييف مركزي وفقا للمواصفات العالمية.