IDEA Group توسع أنشطتها في السوق العقاري

IDEA Group توسع أنشطتها في السوق العقاري
  • تسويق عقاري
  • 2022/04/23

تعتزم IDEA Group للإدارة والاستشارات التسويقية، توسيع نشاطها في السوق لعقاري من خلال زيادة عدد الشركات التي تتعامل معها، والبلغ عددها حتى الآن 50 شركة تطوير وتسويق عقاري.

وقال أحمد سامى رئيس مجلس إدارة شركة IDEA Group للإدارة والاستشارات التسويقية للعقارات، إن شركته قدمت خدماتها الإدارية والتسويقية المتكاملة لأكثر من 15 شركة تطوير عقارى، جنباً إلى جنب مع تقديم خدمات متنوعة لأكثر من 50 شركة تسويق عقاري.

وأضاف أن الشركة تعتزم التوسع فى تقديم المزيد من الخدمات وخدمة عدد أكبر من الشركات خلال الفترة القادمة، على أن تعلن عن تعاقدات جديدة مع شركاء نجاح جدد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة لديها خبرات وكفاءات متنوعة وقوية تمكنها من خدمة الكثير من الشركات في نفس الوقت.

تأسست شركة IDEA Group تأسست عام 2007، حيث بدأت نشاطها فى قطاع الاستشارات التسويقية ثم قامت بتوسيع نطاق أنشطتها والخدمات التى تقدمها لتتمكن بحلول عام 2017 من تقديم خدمات إدارية متكاملة لأى كيان عقارى.

من جانبها قالت آية كمال، مديرة القطاع التجارى بشركة IDEA Group، إن الشركة تقوم بالمساعدة فى تأسيس الشركات منذ الخطوة الأولى، فالشركة تمتلك كوادر بشرية وخبرات تراكمية تُمكنها من نقل تلك الخبرات للشركات الجديدة والشباب الجدد العاملين فى بعض الشركات.

وتعد شركة IDEA Group من الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات متكاملة لعدد من شركات التطوير العقارى البارزة ومن بينها شركة Pyramids للاستثمارات العقارية وشركة Doja للتطوير العقاري، وشركة Dahab للتنمية العمرانية، وشركة ERG للتطوير العقارى وشركة SV للتطوير العقارى.