RED يتوقع معدلات بيعية كبيره للقطاع العقاري خلال الصيف

RED يتوقع  معدلات بيعية كبيره للقطاع العقاري خلال الصيف
  • RED تحالف دار الخبرة
  • 2022/06/12

توقع تحالف دار الخبرة للاستثمار العقاري RED، أن يحقق القطاع العقاري معدلات بيعية كبيره خلال صيف 2022.

وقال خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري Real Estate Domain، إن السوق العقاري يتمتع بفرص استثمارية واعدة، مشيرا إلى أن التحالف منذ انطلاقه بنهاية فبراير الماضي، نجح في تحقيق مبيعات لصالح الغير بقيمة 1.5 مليار جنيه حتى الآن، كما وصل عدد الشركات المنضمة للتحالف حتى الآن 10 شركات.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration في دورته الرابعة، الذي انطلق أمس بمشاركة 40  شركة تطوير عقاري تتمتع بسابقة أعمال قوية في السوق المصري وينظم المعرض لمدة يوم واحد.

ويأتي معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration كفرصة للتعرف على المشروعات والفرص الاستثمارية المتاحة وخاصة في العين السخنة والساحل الشمالى، وتقدم الشركات العقارية المشاركة في المعرض نماذج حية لفرص استثمارية متنوعة من وحدات إدارية وسكنية وتجارية وطبية، ومولات.

ويلقي المعرض يلقي الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة التى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة، وما يتوافر بها من أفضل فرص للاستثمار في المحال التجارية والوحدات الطبية والإدارية التي تقدم أفضل عائد استثماري افضل .

وتابع محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة RED، أن الشركات العقارية دائما تبحث عن حلول مبتكرة رغم أزمات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية، مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة، وهو ما يفيد القطاع العقاري يشكل عام.

وأشار إلى أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري .

وأكد عمرو عثمان رئيس مجلس ادارة شركه لاند بانك للتسويق  العقاري، وعضو تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration ، أن قيام تحالف دار الخيرة العقارية RED بتنظيم معرض في الساحل الشمالي والعين السخنة خطوة إيجابية، لافتا إلى أن المعرض يضم أكبر الشركات العقارية,