"البطل" تدرس الاستحواذ على عدد من الشركات العقارية

"البطل" تدرس الاستحواذ على عدد من الشركات العقارية
  • البطل للتطوير العقاري
  • 2022/07/31

تدرس شركة البطل للتطوير العقاري، حاليا، الاستحواذ على عدد من الشركات العقارية المتعثرة، وذلك في إطار خطة توسعية تتم وفق دراسات دقيقة.

وقال المهندس عماد سمير دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري ، إن الشركة تدرس خلال الفترة الحالية الاستحواذ على 3  أو 4 شركات عاملة في القطاع العقاري، مشيرا إلى أن هناك شروط دقيقة وضعتها الشركة للاختيار وإتمام تلك الصفقات.

أضاف دوس، في تصريحات صحفية، أن الشركة تبحث الاستحواذ على شركات لا تزال حديثة التأسيس ولم تكن قد بدأت في البيع وتنفيذ إنشاءات بطريقة غير صحيحة، أو قامت ببيع الوحدات بطريقة غير صحيحة أو بأسعار متدنية للغاية أو لم تنجح في التسليم في المواعيد المحددة بعد تنفيذ عمليات البيع، أو قامت بعمل رسومات غير جيدة.

وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، أنه في ظل بحث ودراسة الاستحواذ على ما بين 3 أو 4 شركات عقارية خلال الفترة الحالية، من المتوقع تنفيذ الصفقة خلال الشهرين المقبلين، منوهًا إلى أن الشركة تدرس أيضًا الاستحواذ على شركات أخرى من خارج مصر إلا أن الفكرة لم ترتق لمراحل متقدمة حتى الآن.

وكانت شركة البطل للتطوير العقاري قد أعلنت عن بدء العمل في 3 مشروعات جديدة بمناطق شيراتون والعاصمة الإدارية والتجمع الخامس، بينما تحتفل بتسليم 3 مشروعات سكنية وتجارية بالسادس من أكتوبر ومدينة العبور والتجمع الخامس، بحجم استثمارات يصل إلى 13 مليار جنيه.