تحالف"السعودية المصرية" والشعفار الإماراتية يتقدم بعرض لتطوير أرض الحزب الوطني بالتحرير

تحالف"السعودية المصرية" والشعفار الإماراتية يتقدم بعرض لتطوير أرض الحزب الوطني بالتحرير
  • السعودية المصرية
  • 2022/09/20

تقدم تحالف مكون من الشركة السعودية المصرية للتعمير، والشعفار الإماراتية للمقاولات، بعرض رسمي للصندوق السيادي، لتطوير أرض الحزب الوطني “المنحل” على كورنيش النيل بالتحرير .

وقال المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن التحالف مع شركة الشعفار الإماراتية يأتي ضمن الخطط التوسعية للشركة السعودية المصرية للتعمير في السوق المصرية.

وأشار  إلى أنه فور إعلان الصندوق السيادي عن طرح قطعة الأرض للمستثمرين ، تم التقدم بالعرض ونحن الآن في مرحلة دراسة الصندوق للعروض المقدمة.

وأوضح الطاهر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير ، تأسست مناصفة في عام 1975، بموجب اتفاقية دولية بين حكومتي جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الإسكان وهيئة المرافق والمجتمعات العمرانية، والسعودية ممثلة في وزارة المالية.

ونجحت الشركة على مدار ما يقترب من نصف قرن فى اكتساب مكانة مميزة فى السوق العقارية المصرية من خلال تنفيذ عدد كبير من المشروعات العقارية متعددة الاستخدامات سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية وأيضا السياحية.

وقال الطاهر إن السعودية المصرية تستهدف خلال الفترة المقبلة التركيز على مشروعات التطوير العقاري السياحي لدعم جهود الدولة في القطاع السياحي وجذب المزيد من العملة الأجنبية، عن طريق توفير مشروعات عقارية سياحية يتم تنفيذها بأعلى معايير الجودة العالمية .