بالتعاون مع G M G.. طلعت مصطفى تفتتح فروع Nike و Sun and Sand بمدينتي

بالتعاون مع G M G.. طلعت مصطفى تفتتح فروع Nike و Sun and Sand بمدينتي
  • طلعت مصطفى وجي إم جي
  • 2023/01/29

تعاقدت مجموعة طلعت مصطفى، مع "جي إم جي جروب" G M G، لافتتاح فرعين بمدينتي، لاثنتين من أشهر العلامات التجارية الرياضية في العالم.

وتفتتح G M G فرعا في مول "أول سيزونز بارك" بمدينتي للعلامة الرياضية المميزة صن آند ساند Sun and Sand، كما تفتتح فرعا في "أوبن آير مول" للعلامة الأشهر في العالم "نايك" Nike، والمقرر تدشينهما أواخرالعام الجاري 2023 على مساحة تبلغ نحو  1600 متر مربع، في كلا الموقعين بمدينتي المملوكة لمجموعة شركات طلعت مصطفى القابضة .

وتستهدف مجموعة طلعت مصطفى من التعاقد مع  "جي إم جي جروب" ، العمل على تعزيز متاجر البيع لجمهور وزوار مدينتي، كمدينة متكاملة، بتوفيرها للزوار فرصة للتسوق من العلامات التجارية المشهورة عالميًا.

وتعد شركة جي إم جي،  شركة عالمية تعنى  خدمات الرفاهية، علاوة على ق٧يامها بعمليات تجارية وتوزيع وتصنيع مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية الرائدة في مجالات الرياضة والغذاء والصحة. 

وتم إعلان الشراكة، خلال حفل رسمي أقيم في مدينتي بأوبن آير مول، حيث وقع العقد نيابة عن مجموعة طلعت مصطفى، عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في المجموعة، وذلك مع ديفيد ريلي، الرئيس التنفيذي للتعاقدات وعمليات التأجير في جي إم جي.


يقع أول سيزونز في جنوب مدينتي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل والعديد من التجمعات العمرانية الجديدة في شرق القاهرة. 

يمتد أول سيزونز، على مساحة 32000 متر مربع، ويحتوي على 230 متجرًا موزعة على ثلاثة طوابق، أرضي وطابقين أول وثاني.

 من المقرر أن يصبح أول سيزونز بارك، نقطة محورية للمتسوقين والزوار في مدينتي، بما يحويه من خيارات تسوق وترفيه واسعة، علاوة على التنوع  الكبير في المطاعم.

 كل ذلك، يأتي بجانب مراكز متميزة للرعاية الطبية، حيث سيتألف الجانب الطبي للمول من مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك العيادات الطبية والمختبرات ومراكز الأشعة.

تراعي مجموعة طلعت مصطفى دائمًا الناحية الجمالية في الإنشاءات، ولهذا، تم بناء المركز التجاري وفق طراز معماري فريد، بممرات متعرجة تتقاطع معًا، لتنتهي رحلة المتسوق والزائر  بمتعة كبيرة.


 بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المول على مساحات خضراء ونوافير وبحيرات صناعية.

أما أوبن آير مول، فيعد واحدًا من أكبر وجهات التسوق في مصر والشرق الأوسط. تبلغ مساحته الاجمالية 92000 متر مربع، موزعة على 8 مبانٍ مختلفة. 

ويعمل المركز التجاري منذ عام 2019.

يمكن الوصول إلى كلا الوجهتين الرائدتين بسهولة لكل من سكان مدينتي وزوارها، فهما لايبعدان سوى 10 إلى 20 دقيقة بالسيارة من، أمكان مثل: الشروق والقاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، كما أنهما يقعان بمكان استراتيجي بالقرب من التجمعين الأول والثالث والخامسة، بمجموع سكاني يصل لنحو 4.5 مليون نسمة.