الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى التابعة لطلعت مصطفى تتصدر المشهد فى اهم جائزة لراس المال

الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى التابعة لطلعت مصطفى تتصدر المشهد فى اهم جائزة لراس المال
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2020/10/10

تصدرت الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى التابعة لمجموعة طلعت مصطفى المشهد فى حصد واحدة من اهم الجوائز فى فئة راس المال والاعمال .

 جاء ذلك على خلفية حصد مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما – الأعضاء بمكتب بيكر مكنزي الدولي بالقاهرة – مؤخرًا جائزة مجلة التمويل الإسلامي “إسلاميك فاينانس نيوز” في مجال القانون لفئة أسواق رأس المال.

وتمثلت الجائزة الممنوحة عن فئة أسواق المال شهادةً بدور مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما في تقديم استشارات قانونية للشركة العربية للمشروعات ، وهي إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى (TMG) القابضة، بشأن أول إصدار للصكوك في مصر تتوافق صيغتها  مع احكام الشريعة ، والتى وصلت قيمتها الى 2 مليار جنيه مصري (126,53 مليون دولار أمريكي).

 وكرمت شركة إسلاميك فاينانس ميديا - إسلاميك فاينانس نيوز  ، هذا العام 11 مكتب محاماة لإنجازاتهم البارزة في مجال التمويلات التى تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتأتي جائزة إسلاميك فاينانس نيوز (IFN) في مقدمة الجوائز التقديرية المرموقة في المجال القانوني المتعلق بالتمويل الإٍسلامي والتي تعد بمثابة شهادة على الإمكانيات والخدمات التي تقدمها مكاتب المحاماة في مجال التمويل الإسلامي. ومن المقرر الاحتفال بتكريم الفائزين بجوائز إسلاميك فاينانس نيوز يوم 27 مارس المقبل بدبي، ويوم 7 أبريل المقبل في كوالا لامبور.

 من جانبه صرح  محمد غنام – الشريك التنفيذي ورئيس قطاع أسواق رأس المال بمكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما (بيكر مكنزي القاهرة): ” استطاع فريق عملنا العمل خلال هذا العام على العديد من الصفقات الهامة والمبتكرة بما في ذلك تقديم الاستشارات القانونية بشأن أول إصدار صكوك إسلامية في جمهورية مصر العربية.

 واستطرد قائلا : لقد عكست هذه الصفقة التي تعد علامة فريدة من نوعها مدى الخبرة والمعرفة القانونية والفنية التي يتمتع بها أفراد فريق العمل بمكتبنا وأيضًا التفوق في مجال السوق المحلي.