مشروع بورتو سيتى

مشروع بورتو سيتى
  • بورتو جروب
  • 2018/12/24

بورتو جروب تتسلم أرض بورتو سيتي

استلمت شركة " بورتو للتنمية السياحية " أرض " بورتو سيتي " من شركة المستقبل للتنمية العمرانية. وذلك لبدء التخطيط لـ إنشاء " بورتو سيتي " أحدث مشروعات " بورتو جروب " والتي تقع علي مساحة حوالى ( 151.31 فدان ) وذلك في إطار خطة توسعات مدروسة لإستحداث مشروعات ذات قيمة تضيف إلى إنجازات مجموعة " بورتو جروب " لتلبية طلبات عملاء بورتو فى منطقة القاهرة الجديدة .

 وسوف تبدأ أعمال الجسات فى أرض المشروع الأسبوع القادم ، لتبدأ الشركة فى طرح المشروع والذى تخطط له الشركة ليكون واحدا من أفضل المشروعات الموجودة في المنطقة في ظل الموقع الاستراتيجي المميز الذي يقع فيه المشروع .

 يذكر أن " محمد سيد" رئيس مجلس إدارة مجموعة بورتو القابضة (بورتو جروب)  وقع لاحقا مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد تنمية وتطوير لمشروع عمرانى متكامل تحت إسم (بورتو سيتي)، وتقدم بورتو من خلال هذا المشروع رؤيتها نحو خلق مجتمعات عمرانية حديثة ومتطورة، مليئة بالمنتجات الترفيهية التى تسعد جميع افراد الاسرة المصرية . 

وتعتبر مجموعة بورتو جروب واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث إنها تقوم بتقديم مشروعات متعددة الاستخدامات، تجعلها مقصداً عائلياً، وقد قامت المجموعة بالتنويع فى مجالات اعمالها مثل بناء المنتجعات والشقق الفندقية