أرابيسك تستهدف مليار جنيه من مشروعين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

أرابيسك تستهدف مليار جنيه من مشروعين بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • شركة أرابيسك
  • 2021/07/28

تخطط شركة أرابيسك العاملة في مجال التطوير العقاري، لإقامة مشروعين جديدين في منطقة شرق القاهرة، وتحدديدا في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، ضمن الخطة التوسعية التي بدأت الشركة في تنفيذها.

وفق عبد الحميد الوزير، رئيس مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن الخطة التي وضعتها الشركة للمشروعين تتضمن تحقيق مليار جنيه مبيعات مستهدفة منهما.

وأضاف أن القاهرة الجديدة تمثل مركزا استثماريا للشركة، وذلك لما تتمتع به من موقع جغرافي متميز ولقربها من مختلف المناطق الحيوية، وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تسعى الشركة لاختراقها بمشروع جديد، في إطار مساعيها لتنويع المحفظة الاستثمارية.

وأوضح أن الحكومة اتخذت العديد من القرارات المشجعة على الاستثمار خلال الفترة الماضية، وهو ما ساهم في حدوث تنمية عقارية وإنشائية كبيرة لتلبية الطلب المتزايد على العقارات ورفع معدات النمو من خلال تنشيط القطاعات المرتبطة بالقطاع العقاري.

وأكد أن الشركة توفر وحدات سكنية بأسعار مناسبة، وتعتمد الشركة على التمويل الذاتى في مشروعاتها، موضحا أن قطاع العقارات من أكثر القطاعات التى تحقق عائد استثمارى مرتفع، وذلك بمختلف أنشطته السكنية وغير السكنية.