من خلال تحالفات تابعة.. "مطوري القاهرة الجديدة" تحصل على أراضٍ بالعاصمة الإدارية

من خلال تحالفات تابعة.. "مطوري القاهرة الجديدة" تحصل على أراضٍ بالعاصمة الإدارية
  • محمد البستانى- جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • 2022/01/18

صرح المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، بأن الجمعية أنشأت 3 تحالفات، لتحصل من خلالها على أراضٍ بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد البستاني أن  هذه التحالفات الثلاثة حصلت على أراض جديدة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر الإعلان عن بدء تدشين مشروعات التحالفات الثلاثة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الاستثمار فى العاصمة الإدارية سيظل واعدا لأكثر  من 100 سنة قادمة.

وأوضح أن العاصمة الإدارية تحولت خلال سنوات قليلة للاستثمار الأفضل لمختلف رجال الأعمال والمستثمرين فى مصر والخليج، منوهًا بأن جمعية مطوري القاهرة الجديدة حصلت على نصيب الأسد من الأراضى الأخيرة التى تم طرحها من قِبل شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة أراضي الأبراج.

وأضاف أن هناك عددًا كبيرًا من أعضاء جمعية مطوري القاهرة الجديدة حصلوا على أراضٍ داخل العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروعات بها، وخاصة الأراضى المخصصة للأبراج، والفترة الأخيرة شهدت تدشين أكثر من مشروع لأعضاء الجمعية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن الأسعار فى العاصمة الإدارية الجديدة ستشهد ارتفاعًا كبيرًا من 15 إلى 20% فى الربع الأول من العام الحالى، وخاصة بعد بدء انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية الجديدة.

وتوقع رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة، أن يشهد الربع الثاني من العام الحالي انتعاشًا في حركة مبيعات القطاع العقاري نتيجة ارتفاع الطلب على شراء الوحدات العقارية بمختلف أنواعها .