أوبن آير مول مدينتي.. درة المراكز التجارية لطلعت مصطفى في شرق القاهرة

أوبن آير مول مدينتي.. درة المراكز التجارية لطلعت مصطفى في شرق القاهرة
  • أوبن آير مول مدينتي
  • 2022/02/14

تواصل مجموعة طلعت مصطفى نجاحاتها والوفاء بتعهداتها للعملاء، بتوفير أسلوب حياة مختلف ومتميز بمشروعاتها المختلفة بالقاهرة الجديدة، ومنها "مدينتي" الذي يعد مجتمعا سكنيا متكامل الخدمات، ايمثل سبقا يحتسب للمجموعة في هذا المجال، ومن بين مكونات المشروع "أوبن آير مول " أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط .

يتميز " أوبن اير مول " بموقعه وسط منطقة شرق القاهرة، بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليخدم ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة، فهو يبعد 15 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة الرحاب، كما أن له مدخلا خاصا من طريق القاهرة السويس السريع، ويوفر أماكن انتظار للسيارات بسعة 6 آلاف سيارة .

يجمع "أوبن آير مول " بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع، ويتوافر بالأوبن آير مول عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابع خاص مميز للمول.




تم تشغيل "أوبن آير مول" جزئيا في 2019، بافتتاح مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت، ومبنى D الذي يشمل مجمعا سينمائيا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة، ليشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف عميل يوميا.

ويشمل مبنى D أيضا عددا من المحلات الشهيرة، من ضمنها "بينك الفنت، دسوقى اند صودا ، تشيكن فيلا و رامفا " .

وفي ديسمبر الماضي تم افتتاح صالة الطعام المتميزة " Food Hall " في أوبن آير مول، وسط حضور كبير من سكان مدينتي وعدد من الشخصيات العامة وصناع المحتوى على منصات السوشيال ميديا " يوتيوبرز وبلوجرز" .

و تضم صالة الطعام الجديدة أكثر من 30 مطعما من أفضل وأشهر سلاسل المطاعم المحلية والإقليمية والعالمية لترضي كافة الأذواق، حيث تم تأسيس وتجهيز صالة الطعام في أوبن آير مول على أعلى مستوى وفق أحدث المواصفات .

وتم أوائل فبراير الجاري افتتاح مبنى C ، ويضم "إكستريم لاند " أكبر مجمع ترفيهي من نوعه بمصر، ويعد واحداً من أكبر المجمعات الترفيهية بالشرق الأوسط للألعاب الخاصة بجميع الأعمار. 

وتعاقدت مجموعة طلعت مصطفى مع " إيجنايت إيجبت "، لافتتاح أكبر صالة للتدريبات البدنية والصحية في أوبن آير مول – مدينتي ، وذلك حرصا من " TMG " الرائدة في مجال التطوير العقارى والسياحي، على تقديم أفضل الخدمات لعملائها .