طلعت مصطفى : افتتاح فرع لـ "أسواق شارع عبد العزيز" في الرحاب قريباً

طلعت مصطفى : افتتاح فرع لـ "أسواق شارع عبد العزيز" في الرحاب قريباً
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2022/08/01

أسواق شارع عبد العزيز .. طلعت مصطفى .. الرحاب .. وقعت مجموعة طلعت مصطفى عقداً مع شركة "أسواق شارع عبد العزيز" لافتتاح فرع جديد في مدينة الرحاب . وقالت طلعت مصطفى – على صفحتها الرسمية على فيس بوك – أن الفرع الجديد سيتم افتتاحه قريباً في مول افينيو الرحاب .

ويتميز أفينيو الرحاب بالمساحات الخارجية المفتوحة والنوافير التي تمكن زوار المول من الإستمتاع بالمناظر الخلابة خلال التسوق. ويوفر أفينيو الرحاب لسكان المدينة جميع إحتياجاتهم الأساسية من مختلف الخدمات. يضم المركز التجاري سوبر ماركت "كارفور" بالإضافة إلى أهم وأشهر العلامات التجارية، مثل ستاربكس، وديسوكي & صودا، وماكدونالدز، وبازوكا، وإسبريسو لاب ، وأبو عوف ، وسكند كب. ومؤخراً تم توقيع إتفاقية لإفتتاح فرع جديد لـ Hub Furniture ، الشركة الرائدة في صناعة الآثاث، وذلك لتقديم منتجات مبتكرة ومتميزة لتلبية إحتياجات سكان المدينة من الآثاث المنزلي. ويوفر أفينيو الرحاب لسكان المدينة خدمات أخرى هامة، حيث يضم مكتباً مطوراً للسجل المدني.

ويضم أفينيو الرحاب مجموعة من أشهر البراندات التجارية لمختلف الأنشطة ، حيث يتواجد المطاعم والكافيهات مثل ستاربكس، سكند كب ، وديسوكي & صودا، وماكدونالدز، وبازوكا . ويضم افينيو الرحاب سوبر ماركت كارفور وأبو عوف ، كما يضم مكتب للسجل المدني . 

وحرصت مجموعة طلعت مصطفى عند تصميم مول أفينيو الرحاب على توفير مساحات خضراء ونوافير من أجل استمتاع رواد المول خلال التسوق .