الغيطي: نعمل لتطوير قطاعات القاهرة الجديدة وتطبيق القانون بكل حزم

الغيطي: نعمل لتطوير قطاعات القاهرة الجديدة وتطبيق القانون بكل حزم
  • الغيطى- سكان
  • 2023/03/19

أكد عقد المهندس /عبد الرءوف الغيطي (رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن المرحلة القادمة ستشهد تطويرا في جميع قطاعات العمل داخل المدينة وأن العمل يتم بشكل متواصل ومكثف على مدار اليوم للقضاء على كل مظاهر العشوائية بالمدينة وضرورة تطبيق القانون بكل حزم على جميع المخالفات.

جاء ذلك في إطار اجتماعات رئيس الجهاز المستمرة مع  سكان الأحياء المختلفة، حيث اجتمع أمس مع سكان دار مصر   الاندلس وحي جاردنيا وجى الاندلس عمارات بالتجمع الثالث. 

تناول اللقاء مع بعض سكان دار مصر   الاندلس عدة نقاط أهمها  مشكلة عدم انتظام ضغط المياه بالكمبوند.

 وبهذا الخصوص افاد المهندس / عبدالرءوف الغيطى رئيس الجهاز انه بالفعل جارى تنفيذ (خط قطر 800 مم) وأيضا تركيب (محابس تخفيض ضغوط) وذلك لمعالجة مشكلة الضغوط وانتظام المياه بالكمبوند  

وبعد ذلك تم الاجتماع ببعض سكان حى جاردنيا وحي الاندلس وتم الحديث من قبل السكان عن مشاكل الحي

وكان من أهمها مشاكل الطرق وإعادة الشىء لاصله بعد اعمال " الغاز-الكهرباء – المياه ...)

وأفاد المهندس /عبد الرءوف الغيطي (رئيس الجهاز) انه تم التأكيد على مسؤولي التجمع الثالث بضرروة الانتهاء من ترميم المقطوعات العرضية بالطرق وبخصوص الانتهاء من جميع الاعمال بالطرق أكد انه سيتم الإنتهاء منها بعد الانتهاء من اعمال الغاز بالمنطقة.

وعن مستوى النظافة بالحى تم التشديد والتنبية على السادة مسؤولي النظافة بالحى على ضرورة تكثيف اعمال النظافة بكامل الحي والمتابعه المستمرة من السادة معاونى رئيس الجهاز 

وبخصوص اعمال الزراعة سيتم زراعة الجزر والمسطحات الخضراء طبقا للمخطط وبعد الانتهاء من اعمال الطرق.

وتم الحديث بشكل عام عن بعض مشاكل المناطق (النظافة –- مشاكل المياه ...الخ) وتم التأكيد من قبل رئيس الجهاز  والاشغالات والتعديات بالكمبوند .

وشدد الغيطي على السادة التنفيذين من الجهاز بضرورة استمرار التواصل بين السكان وتلبية جميع طلباتهم.