بالم هيلز تحتفل بمرور 20 عام على انطلاقها

بالم هيلز تحتفل بمرور 20 عام على انطلاقها
  • ياسين منصور رئيس مجلس إدارة بالم هيلز للتعمير
  • 2019/10/21

احتفلت شركة بالم هيلز للتعمير بمرور 20 عام على بداية انطلاقها فى مصر ، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة المهندس ياسين منصور وعدد من الموظفين والمسئولين عن التطوير العقارى والتسويق بالشركة. واستعرضت الشركة خلال الاحتفال مشروعاتها العقارية.

وقال المهندس ياسين منصور فى كلمته على هامش الاحتفال “أتذكر عندما جئنا إلى هنا لأول مرة قبل 20 عامًا ، لم يكن هناك سوى صحراء على جبال، وحلمنا الوحيد أن ننجح في بناء مجتمع صالح للعيش ، وأنا فخور جداً اليوم ، وأؤكد إننا لم نبن فقط وأكبر مجتمع في مصر ، بل نجحنا أيضًا في بناء 29 مشروع سكني و تجاري و فندقي وأكثرها ابتكاراً واستدامة في جميع أنحاء غرب وشرق القاهرة ، والإسكندرية والساحل الشمالي والبحر الأحمر.”

واستعرضت الشركة فى بيانها خلال الاحتفال عدد من مشروعاتها ، حيث اشار البيان الى بداية الشركة مع إطلاق مشروعات  Palm Hills October، ثم Palm Hills October Extension و Palm Hills Bamboo، ثم توسع اعمالها لتدخل شرق القاهرة مع إطلاق  Palm Hills Katameya، وولفت البيان الى انه على الرغم من اتجاه المطورين العقاريين فى هذا الوقت لتقديم عروض ومنتجات متخصصة ، إلا أن الشركة وجهت اهتمامها لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع حسب متطلباتهم والميزانية المالية المتوافرة لديهم.

واكد البيان أن مشروعات بالم هيلز تعد نقطة إنطلاق حققت طموحات الشباب ، من خلال مشروعات  The Villageو Village Gate  و Village Gardens وVillage Avenue  على الجانب الشرقي للقاهرة و Palm Parks و Casa في غربها.

حيث قدمت الشركة مشروعات ناجحة مثل Hacienda Bay و Hacienda Whiteو Tawaya  ثم  Palm Hills New Cairo و Capital Garden وكذلك التوسعات الأخيرة من Palm Hills October و The Crown ، لينضم إلى مشروعات الشركة في شرق وغرب بالقاهرة.

ثم انتقل البيان الى عام 2018 حيث أعلنت الشركة عن اطلاق عدد من المشروعات الضخمة مثل  باديا في السادس من أكتوبر على مساحة 3000 فدان، ثم إطلاق مشروع بالم هيلز العاصمة الادارية ، وصولا الى بالم هيلز الإسكندرية، حيث وعدت الشركة بإعادة سحر مدينة الإسكندرية القديمة ، مع تجديد ورفع مستوى المعيشة في المدينة التاريخية.

واضاف البيان ان الشركة قفذت خطوة إلى الأمام من خلال إطلاقها 14 مشروعًا تجاريًا ضخمًا  ، واهمها المدينة الطبية Hale Town ، والذى يعد الاول من نوعه من حيث الرعاية الصحية والطبية ، وكذلك مشروعها الادارى  Golf Central  الذى تم طرحة هذا العام ، بالاضافة الى فنادق Mazeej  و Le Sidi ، في Hacienda White وHacienda Bay ، بالساحل الشمالى التى تقدم مفاهيم جديدة  للخدمات الفندقية وهو ما يدعم اهداف الحكومة للتوسع العقارى والسياحى في منطقة الساحل الشمالي.

واخيرا وبحسب البيان شاركت بالم هيلز في بناء وتجديد وإنشاء القرى والمدارس والمرافق الطبية والعقارات الزراعية ومراكز الشباب والمراكز التعليمية وبمشروعات بعدد من محافظات الصعيد مثل المنيا وبني سويف و سوهاج ، فى اطار اهتمام الشركة بتولى مسئولييتها المجتمعية .