حضور كبير في احتفالية نادي مدينتي للجولف للتوعية بسرطان الثدي .. و بهية توجه الشكر لطلعت مصطفى

حضور كبير في احتفالية نادي مدينتي للجولف للتوعية بسرطان الثدي .. و بهية  توجه الشكر لطلعت مصطفى
  • بهية
  • 2021/10/22

شهدت الاحتفالية التي نظمها نادي مدينتي للجولف اليوم الجمعة حضورا كبيرا من سكان مدينتي والرحاب وعدد من الشخصيات العامة، وذلك للمشاركة في دعم مؤسسة بهية بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي والكشف المبكر عن المرض وسبل الوقاية منه.


وتضمنت الاحتفالية بطولة للجولف أقيمت على ملعب مدينتي ومحاضرات للتوعية بسبل الوقاية من مرض سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر عنه الى جانب عدد من الانشطة الداعمة لاهداف مؤسسة بهية.

    

وأكد محمد عطا الله ، ممثل المالك لمجموعة طلعت مصطفى ، إن المجموعة حريصة على دعم محاربي السرطان، عبر الشراكة مع مؤسسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتوعية سيدات مصر بأهمية الكشف المبكر عن المرض، والتبرع بمبلغ مالي ضخم لزيادة خدمات المؤسسة وتمويل توسعاتها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "عطا الله"، أن إدارة نادي جولف مدينتي، قررت تنظيم اليوم الخيري لدعم محاربي السرطان خلال شهر أكتوبر سنويًا، تزامنًا مع الاحتفالية العالمية خلال شهر أكتوبر من كل عام بالتوعية بمرض سرطان الثدي، مشيرًا إلى أهمية تنظيم هذه الفعاليات الخيرية ضمن استراتيجية المسئولية المجتمعية لمجموعة طلعت مصطفى لتوفير رعاية صحية مميزة للفئات الأولى بالرعاية.


ووجهت مؤسسة " بهية " الشكر لمجموعة طلعت مصطفى على دعمها ، حيث تم تخصيص جزء من رسوم الاشتراك في احتفالية نادي مدينتي للجولف لدعم مؤسسة " بهية " في أعمالها الخيرية .

وأعربت ليلى سالم ، عضو مجلس أمناء مؤسسة " بهية "، عن سعادتها بالمشاركة في اليوم الخيري لنادي جولف مدينتي ، بعدما لمست اهتماما كبيرا من جانب المسؤلين في مجموعة طلعت مصطفى على تقديم الدعم الكامل للمؤسسة. وأضافت انها تتمنى تكرار التعاون مع مجموعة طلعت مصطفى في أنشطة خيرية أخرى لجمع تبرعات تخصص لصالح بناء مستشفى بهية الجديدة بمدينة الشيخ زايد .


وتمتلك مجموعة طلعت مصطفى سجلا وطنيا حافلا في مجال المسؤولية المجتمعية، يمتد الى كافة المجالات سواء التعليم والصحية والرياضة وغيرها، حتي بلغ حجم مساهماتها في هذا المجال 3 مليار جنيه ، إلى أن حصلت "طلعت مصطفى" علي جائزة الاستدامة والمسئولية المجتمعية من " قمة مصر للأفضل" لعام ٢٠٢١ .