بمشاركة ٩٠ لاعبا .. انطلاق النسخة الثانية لبطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة

بمشاركة ٩٠ لاعبا .. انطلاق النسخة الثانية لبطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة
  • بطولة مدينتي المفتوحة للجولف
  • 2022/02/11

انطلقت صباح اليوم الجمعة، بطولة مدينتي المفتوحة للجولف للهواة 2022 للعام الثاني على التوالي ، تحت رعاية الاتحاد المصري للجولف بالتنسيق مع مجموعة طلعت مصطفى، وتقام البطولة على ملعب نادي جولف مدينتي لمدة يومين بمشاركة 90 لاعبًا ما بين مصريين وأجانب.

وتوافد اللاعبون المشاركون ببطولة مدينتي، منذ الصباح الباكر على نادي جولف مدينتي، ووزع القائمون على تنظيم البطولة هدايا تذكارية على اللاعبين، الذين استقلوا سيارات مخصصة لنقلهم إلى ملعب جولف مدينتي، لبدء المنافسات والتي تستمر حتى ظهر اليوم، ويعقبها تنظيم فعاليات ترفيهية لأعضاء نادي جولف مدينتي والمشاركون بالبطولة.


وتشهد بطولة مدينتي للجولف هذا العام منافسة قوية في ظل مشاركة نسبة تصل إلى 40% من اللاعبين أجانب من جنسيات مختلفة مثل كوريا الجنوبية، بريطانيا، اسكتلندا، ألمانيا، فرنسا، ماليزيا، كما يتأهل أصحاب المراكز الأولى بالبطولة من المصريين للانضمام للمنتخب الوطني.


وفي نفس السياق، تتميز بطولة مدينتي بمشاركة واسعة من السيدات وصلت إلى 14 سيدة منهن مصريات وأجانب، كما يشارك بالبطولة عدد كبير من الشباب، والذين أمامهم فرصة للانضمام للمنتخب الوطني حال تحقيق نتائج إيجابية بالبطولة.


وسبق أن حصد نادي جولف مدينتي التابع لمجموعة طلعت مصطفى جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعام 2021 والصادرة عن مؤسسة World Golf Awards، وذلك بعد منافسة مع 12 ملعبًا داخل مصر، وتفوق ملعب جولف مدينتي بعدما حصد أعلى أصوات من قبل المتخصصين في صناعة الجولف ووسائل الإعلام والجمهور.