برعاية طلعت مصطفى .. ختام دوري الجولف وسط اشادات بجودة ملاعب مدينتي

برعاية طلعت مصطفى .. ختام دوري الجولف وسط اشادات بجودة ملاعب مدينتي
  • دوري الجولف
  • 2022/06/21

استضاف نادي مدينتي للجولف نهائي بطولة دوري الجولف المصري لعام 2021 -2022، التي ينظمها الاتحاد المصري للجولف برعاية مجموعة طلعت مصطفى ، وسط إشادات قوية بمستوي التنظيم وجودة الملاعب التي تضاهي مثيلاتها العالمية.

وأكد اللاعبون وعدد من المتخصصين والخبراء أن ملاعب مدينتي بتصميماتها المعتمدة دوليا، جعلتها الأفضل لاستضافة الجولة النهائية، حيث ساهمت في بلوغ مستوي منافسة قوي بين اللاعبين، كما أن الاهتمام باعمال الصيانة الدورية رفع من كفاءة الملعب وحافظ علي نضارة النجيل طوال العام.


وقال تيمور أبو الخير، نائب رئيس الاتحاد المصرى للجولف وعضو مجلس ادارة اللجنة الأوليمبية، أن البطولة شارك فيها نحو ثماني أندية، لافتا الي أن ملاعب نادي جولف مدينتي جاءت متوافقة مع المعايير والاشتراطات الدولية مع يجعلها الأقدر لاستضافة البطولات الدولية التي يعتزم الاتحاد تنظيمها الفترة المقبلة. 


من جانبه قال أشرف صبري ، مدير تشغيل الجولف بنادى مدينتي للجولف، إنه تم تجهيز الملاعب لاستضافة الجولة الثامنة والاخيرة لدورى الجولف، بعد سبع جولات تمت فى سبع أندية مختلفة. 


وأثني كريم السبع ، لاعب نادى جولف مدينتي ، علي أرضية الملعب والتجهيزات التي تمت عليها قُبيل انعقاد الجولة النهائية، فيما وصف رافايل ريموند لاعب نادى نيو جيزه، ملاعب جولف مدينتي بانها الافضل علي الاطلاق، منوها أن التصميم متميز ويحظي باهتمام واسع من ادارة النادي في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية. ولفت الي حرصه القدوم مرة علي الأقل شهريا لممارسة لعبة الجولف علي أرضية نادي مدينتي. 


واتفقت معه نادية يسرى لاعبة نادى الجزيرة، قائلة ان ملاعب الجولف في مدينتي هي الاختيار المفضل لها، مشيده بمستوي الصيانة التي تجعل الملاعب في افضل حالاتها في كل الأوقات. وأكد عمرو أبو العلا ، لاعب نادي سبورتنج ومنتخب مصر، أن ملاعب مدينتي باتت مؤهلة لاستقبال بطولة مصر الدولية وهي اكبر بطولة محليا، كما انها الأقدر علي استضافة البطولات الدولية.