إعلان "مدينتي" يحصد أعلى مشاهدات على يوتيوب

إعلان "مدينتي" يحصد أعلى مشاهدات على يوتيوب
  • إعلان مدينتي
  • 2023/03/24

حصد إعلان مشروع "مدينتي" التابع لمجموعة طلعت مصطفي نسب المشاهدة الأعلى على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" خلال اليوم الأول من شهر رمضان الكريم، ليحتل المرتبة الأفضل من بين إعلانات المطورين العقاريين في رمضان 2023 .


فللعام الثاني على التوالي يتم التعاون مع النجم الكبير كريم عبد العزيز كبطل لحملة إعلانات مشروعات مجموعة طلعت مصطفي بعد النجاح الكبير الذي حققه إعلان مدينتي في رمضان الماضي، حيث جاء إعلان العام الجديد أكثر تأثيراً ولفتا للانتباه لما ضمه من مشاهد على الطبيعة لأهم معالم مدينتي.


وألقى الإعلان الجديد الضوء على التطور الكبير الذي شهده مشروع "مدينتي" وخاصة في مجالات التسوق والترفيه وخدمات الرعاية الصحية والتعليم والأمن والرياضة. كما تناول الإعلان مشروع مدينة نور والتي تعد أول مدينة ذكية  smart city والتي تتميز بموقعها الفريد أمام العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر نقلة نوعية في تصميم وإنشاء المدن في الشرق الأوسط وتقدم مفهوم عقاري جديد يعتمد على أحدث ما توصل إليه العالم في تشييد المدن الذكية والمستدامة.


وتناول الإعلان الجديد حجم التخطيط الذي قامت به مجموعة طلعت مصطفي لتنفيذ مدينة متكاملة الخدمات بتصميمات عصرية تراعي توفير كافة الاحتياجات المستقبلية لسكانها بالتعاون مع مكاتب تصميم واستشارات عالمية. كما أبرز الإعلان الخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية والطبية والحكومية التي توفرها مجموعة طلعت مصطفى لقاطني مدينتي ، فضلاً عن الخدمات الرياضية المتمثلة في نادي مدينتي للجولف الحائز على جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لعامي 2021 و 2022 حسب تصنيف World Golf Awards ، بالإضافة إلى نادي مدينتي الرياضي المقام على مساحة 200 فدان ويضم أكثر من 26 اكاديمية رياضية وملاعب لمختلف الألعاب الرياضية .