"يوتوبيا" تقرر صرف كوبونات عن أرباح العام الماضي

"يوتوبيا" تقرر  صرف كوبونات عن أرباح العام الماضي
  • شركة يوتوبيا للاستثمار العقارى
  • 2022/03/30

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي، قرار صرف كوبون نقدي بواقع 1.5 جنيه للسهم عن أرباح العام الماضي.

واعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام الماضي، كما جاء في بيان الشركة للبورصة اليوم .

وعلى صعيد العمومية غير العادية المنعقدة في 19 مارس الجاري، وافقت الجمعية على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي بإضافة أنشطة جديدة للشركة تتضمن شراء وبناء وبيع وتأجير وتسويق وإدارة المراكز التجارية، وتعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة.

يشار إلى أن يوتوبيا للاستثمار العقاري، حققت صافي ربح بلغ 2.51 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 3.2 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2020.

وتراجعت الإيرادات خلال الفترة لتصل إلى 7.95 مليو جنيه، مقارنة بنحو 8.87 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن السبب في نقص الأرباح يتمثل في طبيعة النشاط العقاري وبدء التسليم للمحلات التجارية من الشركة للعملاء خلال الفترة من العام، بالإضافة إلى أنه جارٍ العمل خلال الفترة على إتمام الأعمال الجاري تنفيذها من فيلات ومولات تجارية.