مدينة نصر للإسكان تعلن تغيير اسمها التجاري ليتناسب مع استراتيجيتها الجديدة

مدينة نصر للإسكان تعلن تغيير اسمها التجاري ليتناسب مع استراتيجيتها الجديدة
  • مدينة نصر للإسكان والتعمير
  • 2023/03/30

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير ، في بيان للبورصة اليوم، عن تغيير اسمها التجاري إلى "مدينة مصر"، وتبني شعار “نبني بفخر مستقبل مصر” ، وذلك ليتناسب مع الاستراتيجية الجديدة للشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، إن قرار تطوير العلامة التجارية جاء في إطار رؤيتها الجديدة التي تستهدف التوسع، وعقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية وإطلاق مشروعات جديدة.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن شعار الشركة الجديد “نبني بفخر مستقبل مصر” يعكس مرحلة نمو أعمال الشركة من نجاحها المشهود في تطوير منطقة واحدة خلال عام 1959 إلى مضيها قدمًا في تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة على الصعيد الوطني. 

.وأشار سلام إلى أن المرحلة القادمة ستشهد انطلاق أعمال الشركة في مناطق جغرافية جديدة وتنويع محفظة مشروعاتها وخدماتها المقدمة فائقة القيمة.

وأكد سلام تطلعه إلى الآفاق المستقبلية للشركة بما تحمله من فرص جذابة للنمو ومساهمة قوية في تنمية وطننا.

وحققت مدينة نصر للإسكان والتعمير أرباحاً بعد الضريبة بلغت 736.73 مليون جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 282.83 مليون جنيه في 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 5.33 مليار جنيه، مقابل 2.23 مليار جنيه في 2021.

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال العام الماضي إلى 747.4 مليون جنيه، مقابل 282.63 مليون جنيه في العام السابق له.