سكاي أبوظبي تنتهي من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة

سكاي أبوظبي تنتهي من بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • سكاي أبوظبي
  • 2021/05/25

انتهت شركة سكاي أبوظبي من بيع جميع الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع Residence Eight بالعاصمة الادارية الجديدة الذي يقام على مساحة 23 فدانا بمنطقة R8 القريبة من الحي الدبلوماسي وتشرف على أكثر من سبعين فدانا من المساحات الخضراء.

وقالت الشركة انه نجحت في بيع جميع وحدات المرحلة الاولى المكونة من 437 وحدة وذلك بعد ايام قليلة من طرحها، وأوضحت أن 45% من المتعاقدين على هذه الوحدات من المصريين العاملين في الخارج  بينما تم بيع باقي الوحدات محليا.

وعبر المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري عن سعادته بثقة العملاء في المشروع، وأكد أن الشركة بصدد ضخ 15 مليار جنيه في السوق المصري خلال العامين المقبلين في مشروعات تحت الدراسة بالعاصمة الادارية الجديدة وشرق القاهرة و الساحل الشمالي. 

وتعد شركة سكاي ابوظبي الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإمارتية، وبلغ حجم مبيعات المرحلة الاولى لمشروع Residence Eight نحو 700 مليون جنيه، فيما تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية للمشروع خلال الفترة المقبلة.

وأولت شركة سكاي أبوظبي اهتماما كبيرا بتوفير مساحات خضراء داخل مشروع Residence Eight  حيث تصل نسبتها لنحو 82% من إجمالي مساحة المشروع الذي يضم أكثر من ألف وحدة سكنية فاخرة متعددة المساحات والأنماط.