مصر ايطاليا تطرح مرحلتين جديدتين من مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة

مصر ايطاليا تطرح مرحلتين جديدتين من مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة
  • مصر ايطاليا
  • 2021/05/26

تعتزم شركة مصر ايطاليا طرح مرحلتين جديدتين من مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة تضم وحدات سكنية متعددة الانماط والمساحات بمفهوم ال "15 دقيقة" الذي يعتمد على توفير كافة الخدمات والاحتياجات على مسافة لا تزيد عن ربع ساعة سيرا على الأقدام أو باستخدام الدراجات الهوائية.

وتشمل مرحلتي "لا ناتورا و لا فال" بالمشروع على عدد من الفيلات ودبل فيو فيلا وسكاي فيلا وسبرينج فيلا وتوين هاوس وتاون هاوس فضلا عن الوحدات السكنية التقليدية وذلك بأنظمة دفع تنافسية ومدة سداد تمتد لتسع سنوات ومقدمات حجز لا تتجاوز الخمسة في المائة.

وتعمل شركة مصر ايطاليا على توفير أنماط غير معتادة من الرفاهية بما يتوافق مع مفهوم جودة الحياة المطبق في كل مشروعاتها، فضلا عن توفير الخدمات الرقمية المتطورة والأنظمة الذكية والمستشعرات المتطورة وأجهزة المراقبة بما يتوافق تماما مع أولويات توفير الطاقة والحفاظ على البيئة.

ويقع مشروع البوسكو سيتي بمدينة مستقبل سيتي بالقرب من العاصمة الادارية الجديدة ويمكن لجميع ساكني المشروع الوصول للخدمات الصحية والتعليمية ومراكز التسوق وغيرها في غضون 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام وهو مفهوم فريد من نوعه في مصر. 

وأوضح المهندس محمد هاني العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر ايطاليا العقارية ان الشركة تسعى لتغيير الانماط العقارية السائدة وتضع أراء العملاء نصب أعينها، ما يجعلها دائما للبحث عما هو جديد والاستعانة بالافكار الخلاقة والمبتكرة مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع الذي تبلغ اجمالي استثماراته 22 مليار جنيه ويقام على مساحة 268 فدان لم يتبق منها سوى 5% فقط من الوحدات.