باقطيان السعودية تتفاوض على 3 قطع أراضي في العاصمة الإدارية

باقطيان السعودية تتفاوض على 3 قطع أراضي في العاصمة الإدارية
  • العاصمة الادارية
  • 2021/07/31

تعتزم مجموعة مبارك باقطيان السعودية استثمار نحو 2 مليار جنيه في مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالشراكة مع شركة امتلاك للتطوير، وفق عبد العزيز سعيد، مدير عام المجموعة، مشيرا إلى ان الشركة اتخذت قرار التوسع في النشاط العقاري بمصر في ظل الزخم الذي يشهده.

وأضاف سعيد أن الشركة بدأت أول خطواتها بالاستثمار في مشروع ويستين بارك الذي يقام على مساحة 7800 متر مربع، وبمبيعات تصل إلى 1.2 مليار جنيه، كما اقتربت الشركة من الحصول على أرض ثاني المشروعات في العاصمة الإدارية أيضا، لافتا إىل أن منطقة شرق القاهرة تعد الأكثر استحواذا على الناط العمراني بالسنوات الأخيرة.

وأوضح أن الشركة تعتزم إقامة مشروعات متنوعة الأنشطة، حيث تضم المحفظة المستهدفة مشروعات بأنشطة سكنية، وأخرى إدارية تجارية، بالإضافة إلى النشاط الساحلي، وهو ما يلبي كافة احتياجات العملاء، ويتوافق مع استراتيجية التنمية التي تعمل عليها الشركة بالتوازي مع تحركات الحكومة لتحقيق خطة التعمير بمختلف المدن الجديدة.

وتابع أن المفاوضات الحالية مع شركة العاصمة الإدارية تتضمن الحصول على 3 قطع أراضي، حيث تعمل الشركة حاليا على إنهاء الدراسات الخاصة بالمشروعات الجديدة المخطط إطلاقها، ومن ثم ستعلن عن خطوتها المقبلة والتي من المتوقع أن تكون بمدينة العلمين الجديدة.