سنس جروب تخطط لتنفيذ توسعات جديدة بالعاصمة الإدارية والصعيد

سنس جروب تخطط لتنفيذ توسعات جديدة بالعاصمة الإدارية والصعيد
  • شركة سنس جروب
  • 2021/08/01

دخلت شركة سنس جروب في مفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة لشراء قطع أراضي جديدة لبناء مشروعات مراكز تجارية وإدارية على غرار مشروعي سينس مول ١.

وقال المهندس عبد الحميد عبد العال أحمد، رئيس مجلس الإدارة إن الشركة تخطط لبناء سنس مول ٢ وسنس مول ٣ خلال العام الجاري مشيرا إلى أن سنس مول ١ يقع بمنطقة داون تاون باستثمارات تبلغ ١٥٠ مليون جنيه، ويقام على مساحة ١٧٠٠ متر بالقرب من فندق الماسة ويضم ٧٥ وحدة تجارية.

وتعمل شركة سنس جروب منذ نحو ربع قرن في السوق المصري وتضم شركتان تعملان في الخرسانة الجاهزة وأخرى لتطوير وإدارة المشروعاتوسبق لها المشاركة في تنفيذ مشروعات "أكاديمية الشرطة- فرع النادي الأهلى في مدينة نصر" وغيرهما".

وحول الخطط التوسعية للشركة، أكد عبدالحميد أن الشركة بصدد ضخ استثمارات في مشروعات جديدة بمدينتي أسوان الجديدة وسوهاج الجديدة، متوقعا أن تبلغ حصيلة بيع مشروع سنس مول ١ لنحو ٢١٠ مليون جنيه.

وأضاف: "على الرغم من اعتزام الشركة ضخ استثمارات جديدة خارج حدود القاهرة غير أن العاصمة الإدارية الجديدة ستحظى بالتركيز الأكبر خلال المرحلة المقبلة في ظل الدعم الذي تحظى به من الدولة والقيادة السياسية وهو ما يؤهلها لتصبح أهم مشروع في مصر خلال القرنين المقبلين.